الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة مدرّب مدغشقر يعبّر عن إعجابه بالمنتخب التونسي بعد صدمة هزيمة ربع النهائي ويصرّح بما يلي

نشر في  12 جويلية 2019  (13:00)

"أود في بداية حديثي أن أعبر عن شعوري بالفخر لما قدمه اللاعبون من أداء مميّز طوال البطولة وهو أمر استثنائي لذلك فإني أرفع لهم قبعتي احتراما رغم الهزيمة أمام منافس من العيار الثقيل ذو تنظيم محكم لم نتمكن من الصمود أمامه" هذا ما ورد على لسان نيكولا ديبوي مدرب المنتخب الملغاشي في الندوة الصحفية التي تلت مباراة مدغشقر وتونس.

وأضاف المدرب الفرنسي أن النتيجة كانت منطقية وأنّ فريقه تعود اللعب ضد منتخبات أسلوبها متشابه على غرار السينغال ونيجيريا وغينيا والبورندي والكونغو الديمقراطية لكنه لا يحسن التعامل مع منتخبات شمال إفريقيا التي تتميز بمهارة جماعية وصرامة تكتيكية وتنظيم على الميدان كما أن تونس شاركت في المونديال الأخير وتحتل ريادة التصنيف قاريا وتتمتع بمدرب كفء ولاعبين مميزين.

 

Today, the bar was too high, Tunisia were too strong for us, they were a very well-organised team. The result was logical,” said Madagascar coach Nicolas Dupuis, who also coaches French fourth-tier side Fleury.

“I am very proud of the players and what they have done at this tournament, it’s exceptional. I take off my hat to them.”

هذا وتجدر الاشارة الى انّ منتخبنا الوطني التونسي لكرة القدم نجح في العبور الى المربع الذهبي للكان بعد تجاوز عقبة مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

وسجل فرجاني ساسي ويوسف المساكني ونعيم السليتي ثلاثية تونس لتصل الى المربع الذهبي بعد 15 سنة من الانتظار لتلاقي السينغال في مباراة الأحد المرتقبة


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
أحمد السعدني بعد وفاة طليقته: تعلمت الدرس متأخراً
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
بعد بدء المحاكم.. حاكم دبي يشوّه سمعة الأميرة هيا بهذه الاتهامات
وُلد في تونس ودرس الطب ولمّا تخرّج منحوه راتبا ب314 دينارا شهريا: مأساة طبيب تونسي من أصول فلسطينية

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك