الصفحة الرئيسية  أخبار عالميّة

أخبار عالميّة الجزائر: مداهمة مقر قناة "الأطلس تي في" المناوئة للرئيس بوتفليقة

نشر في  12 مارس 2014  (09:33)

وكالات- داهمت عناصر من الأمن الجزائري، مساء أمس الثلاثاء، مقر قناة "الأطلس تي في" الفضائية المعروفة بمعارضتها لسياسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، تنفيذا لأمر صادر عن محكمة سيد أمحمد، بالعاصمة الجزائر. وقال أحد صحفيي القناة لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الأربعاء، إن العاملين بالقناة ينتظرون اتصالا من الإدارة للالتحاق بعملهم، لافتا إلى أنه لا يعلم ماذا سيحدث في الساعات المقبلة بعد قرار المحكمة المفاجئ.

 وأوضح أنه كان بصدد تسجيل حصة في استوديوهات القناة بمنطقة بابا علي عندما تلقى اتصالا من الإدارة، أمس الثلاثاء، يبلغه بمغادرة المكان والالتحاق بالمسكن العائلي، بعد مداهمة رجال الأمن المقر الرئيسي للقناة بمنطقة بئر خادم وتحفظهم على كاميرات ومعدات تقنية.

 ورجح المصدر أن يكون لقرار العدالة علاقة بالخط الافتتاحي للقناة وحصص النقاش التي تبثها والتي تتعرض بالنقد اللاذع لسياسة الرئيس بوتفليقة وتغطيتها لكل المظاهرات المناوئة لترشحه لولاية رابعة.

 وغابت البرامج التي اعتادت القناة بثها منذ مساء أمس، واكتفت ببث أشرطة موضوعاتية وأخرى غنائية، قبل أن يتوقف البث نهائيا، صباح اليوم الأربعاء.

 وأكدت القناة في شريط الأخبار قبل انقطاع البث، أن الأمن قرر إغلاق وتشميع استوديوهات القناة، وأن حارس المقر تعرض للتعنيف والضرب وحجز هاتفه النقال، موضحة أن أشخاصا يرتدون الزي المدني لا يزالون يراقبون المقر الرئيسي للقناة ببئر خادم.


الأكثر قراءة

فوزي البنزرتي ولسعد الدريدي يتابعانه : كلاسيكو بين الصفاقسي والافريقي بسبب علاء زهير
سرقة مديرة بنك لمليار: أول تعليق لاِبنها الذي ساعدها في العملية!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
المحامي عماد بن حليمة بشأن فريق هلال شابة: مبروك لأحباء هلال الشابة فوزهم على الظالم
رئيس بلدية رواد يقلب المعطيات ويتحدّث عن هوية سائق السيارة الإدارية التي تعرضت إلى حادث بالطريق الشعاعية إكس
للكبار فقط وأصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون : ظافر عابدين يظهر في إعلان فيلمه عن مصاصي الدماء
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"
بعد صمت طويل :وديع الجريء يوجه اتهامات خطيرة وغير مسبوقة لطارق بوشماوي
مراد الزغيدي لوديع الجريء : جامعتك انتفعت بأموال بوشماوي..وأتحداك أن تتجول دون مرافقة أمنية بعد انتهاء فترة الجاه والنفوذ
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك