الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية الطاهر بن حسين يروي لحظات الرعب التي كان شاهدا عليها عند إنقطاع التيار الكهربائي

نشر في  01 سبتمبر 2014  (11:49)

كتب الطاهر بن حسين على جداره الفايسبوكي وصفا دقيقا لما عاشه مساء أمس أثناء انقطاع الكهرباء عن العاصمة تحت عنوان "وطن على حافة الهاوية" قال فيه :"رجعت من سليانة في اوج انقطاع الكهرباء ووصلت الى مفترق حي الزهور-باردو حوالي الساعة السابعة مساء اي في احلك الظلمات.

وبالطبع اشارات المرور غائبة وليس هناك شرطي واحد في محيط 5 كلم والتونسي كما تعرفون، فاصبحت كل السيارات متوقفة لساعة او اكثر. سرب من السيارات يتجاوز الكيلومترات. ولكن المريع ليس هذا بل عشرات العصابات من المنحرفين الذين يتسكعون بين السيارات ويصطادون كل شباك مفتوح لينتشلوا قلادة او هاتف جوال. صراخ وعويل خاصة بين النساء والاطفال.

على بعد 5 امتار من سيارتي منحرف يمد يده من الشباك المفتوح بسبب الحرارة وينتشل هاتف جوال من فتاة في الخامسة عشر من عمرها. وحوالي على الاقل 10 سيارات اسرع سائقوها الى غلق شبابيكهم وابوابهم. انها الغاب بكل حيواناتها على مسافة 5 كلم من قصر الحكومة.

نزلت من السيارة بكل هدوء وسحبت بندقية الصيد من الصندوق الخلفي مع صندوق من الخراطيش. ورجعت الى مقعدي ووضعت البندقية على ركبتي. رأى المنحرفون ما قمت به واكتفوا بالابتعاد 10 امتار عن سيارتي واستمروا في عملهم. وعندئد فتح احدهم شباكه وقال لي "تكلّم عن هذا في قناة الحوار". فقلت في نفسي وهل ينفع ان نتكلم عن هذا في اي مكان؟ أهكذا اصبح وطني؟"


الأكثر قراءة

غلق كارفور المرسى بالقوة العامة
وفاة المهندس الحبيب زقلي المدير العام للكهرباء والطاقات المتجددة بوزارة الصناعة بسبب إصابته بفيروس كورونا
تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
مصحة خاصة بسكرة تؤكد قبولها مريضا فرنسيا خضع لعملية جراحية ولم تتفطن بأنه مصاب بفيروس كورونا، وتنشر هذا البيان
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
Voici comment vaincre le virus Corona... Par le Docteur Slim Meherzi
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
Appel à Monsieur le Président de la République, Monsieur le Président du Gouvernement pour libérer Sami Fehri
عاجل: إيطاليا تبدأ باستخدام علاج لفيروس كورونا بعد ثبوت فاعليته

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك