الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة جماهير الترجي تثور وتقول: هذه هي الأخطاء الـ 10 لحمدي المدّب؟

نشر في  08 أوت 2014  (19:21)

لا حديث بين الجماهير الترجية إلّا عن التراجع الرّهيب الذي شهده فريقهم في الأشهر الأخيرة ممّا جعل مجموعة الأكابر تمرّ بجانب الموضوع في مسابقة أمجد الكؤوس الافريقية وهو ما سبّب حالة من الاحتقان والغضب عند أحباء أجمعوا على أنّ الترجي الحالي هو الأسوأ رغم وفرة الأسماء الرنّانة التي لم تهد شيخ الأندية التونسية إلّا الوهم والسّراب في المواعيد الحاسمة.. ثورة الغضب هذه لم تشمل «نجوم الورق» الذين يتزعّمهم أسامة الدراجي و«يانيك نجانغ» فقط، بل طالت أيضا إدارة النادي وتحديدا أصحاب القرار في الهيئة ونعني هنا رئيس الجمعية حمدي المدّب، حيث تمّ إتّهام هذا الاخير بأنّه أخطأ في حقّ «المكشخة» وساهم عن حسن نيّة في قيادتها نحو المجهول رغم أنّ الرّجل لم يقصّر ماليّا في حقّ الجمعية وذلّل من طريقها الصّعاب وكان صدرها الحنون وحاميها من الأزمات و«القينيا» و«الميزيريا» ووفّر حياة الملوك للاعبين أغلبهم وللأسف أصغر من هذا الفريق العريق والكبير والذي أنجب العديد من العمالقة الذين لم يستفد من خبرتهم الترجي في أيّ مجال بعدما حلّ مكانهم بعض المتطفّلين على التسيير وبعض المتمعّشين و«البزناسة» الذين إمتصّوا «دماء» شيخ الأندية بكلّ مكر ودهاء وانتفعوا من الجمعية بـ «الطّول والعرض»..
نعود لنقول بحسب التسريبات التي وصلت «لأخبار الجمهورية» أنّ هناك عددا من الجماهير المتميّة بـ«الأحمر والأصفر» أضحت غاضبة من سياسة حمدي المدّب وتشهّر بأخطائه في المجالس الخاصة بعدما غابت عن بعضهم الجرأة لكشف المستور للعموم..
هذه هفوات الرّئيس ..
في سياق الحديث عن الإتّهامات التي وجهّها أكثر من طرف مطّلع على كواليس الترجي الى رئيس ناديهم، نأتي في هذه المساحة الى بعض الاخطاء التي إرتكبها حمدي المدّب وعادت على الفريق بالوبال بطريقة أو بأخرى إلى حدود العثرة التي خلّفت بركان من الغضب ونعني بها هزيمة الترجي في ملعب الطّيب المهيري أمام النادي الصفاقسي لحساب مسابقة رابطة الابطال الافريقية..
1- أوّل أخطاء حمدي المدّب أنّه منح ثقته وملياراته لبعض الفاشلين في أوروبا على غرار أسامة الدراجي و«يانيك نجانغ» اللّذان سمح لهما بالعودة، لا لتقديم الإضافة وإنّما لضمان «تقاعد مريح»..
2- ثاني أخطائه أنّه حوّل فريق الاكابر الى مخبر تجارب للمدرّبين..
3- ثالث أخطائه أنّه كاد ينحت للمدرّب «رود كرول» تمثالا في حديقة حسان بلخوجة قبل أن ينقلب عليه بسرعة الصّوت ويقدّمه للجماهير ككبش فداء بعد الهزيمة ضدّ أهلي بنغازي الّليبي..
4- رابع أخطاء رئيس الترجي أنّه سلّم مقاليد حكم شيخ الأندية الى شاب إسمه «سيبستيان دوسبار» يبدو أنّه جاء لتعلّم الحجامة في رأس «المكشخة»..
5- خامس أخطائه أنّه لم يبال في أكثر من مناسبة باستهتار وتسيّب عديد اللاعبين..
6- سادس أخطاء الرّئيس أنّه تعامل بعطف وبحسّ إنساني مبالغ فيه مع لاعبين لم يقدّروا ألوان الترجي ..
7- سابع أخطائه أنّه أغلق أبواب الجمعية في وجوه أبناءها الأكفّاء ليحلّوا مكانهم الدّخلاء..
8- ثامن أخطاء حمدي المدّب أنّه أهدر عديد المليارات في إنتدابات فاشلة..
9- تاسع أخطائه أنّه لم يبحث عن كفاءات تحسن تأطير اللّاعبين المختصّين في قلّة الانضباط..
10- عاشر أخطاء حمدي المدّب أنّه لم يستفيق إلى حدّ الآن بوجود «عصابة» تحيط به وتستغلّ طيبته للتمعّش من الترجي.

الصحبي بكار


الأكثر قراءة

فوزي البنزرتي ولسعد الدريدي يتابعانه : كلاسيكو بين الصفاقسي والافريقي بسبب علاء زهير
سرقة مديرة بنك لمليار: أول تعليق لاِبنها الذي ساعدها في العملية!
المحامي عماد بن حليمة بشأن فريق هلال شابة: مبروك لأحباء هلال الشابة فوزهم على الظالم
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس بلدية رواد يقلب المعطيات ويتحدّث عن هوية سائق السيارة الإدارية التي تعرضت إلى حادث بالطريق الشعاعية إكس
للكبار فقط وأصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون : ظافر عابدين يظهر في إعلان فيلمه عن مصاصي الدماء
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"
بعد صمت طويل :وديع الجريء يوجه اتهامات خطيرة وغير مسبوقة لطارق بوشماوي
مراد الزغيدي لوديع الجريء : جامعتك انتفعت بأموال بوشماوي..وأتحداك أن تتجول دون مرافقة أمنية بعد انتهاء فترة الجاه والنفوذ
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك