الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة ترد على "التسجيلات المسربة"

نشر في  08 أفريل 2021  (12:22)

نشرت مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة صباح اليوم الخميس 8 أفريل 2021، تدوينة مقتضبة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، حول ما أشيع عن التسجيل الصوتي الذي سربه النائب راشد الخياري والمتعلق برسائل صوتية جمعتها بالناشطة الحقوقية مايا القصوري.

وجاء في تدوينة عكائة ما يلي: "أعلم من وراء هذه الحملات المغرضة والقذرة ولست معنية بكل هذه التفاهات العقيمة لا من بعيد ولا من قريب".

هذا وكان النائب بالبرلمان راشد الخياري قد نشر يوم الثلاثاء 6 أفريل الجاري، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك، تضمن تسريبا لمحادثة قال إنها دارت بين كل من الاعلامية مايا القصوري ومديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة.

ودارت المحادثة بحسب ما ورد في التسريب، حول كواليس التخطيط للاطاحة برئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ بسبب انتهاجه لنفس التمشي الذي انتهجه يوسف الشاهد، كما نسب فيه لمايا القصوري قولها: "فكرنا في وضع هشام المشيشي رئيس حكومة بالنيابة بالشكل الذي يكون فيه بمثابة وزير أول على أن يدير القصر شؤون القصبة من خلفه".

من جهتها ردت مايا القصوري على هذه التسريبات معتبرة "إن نشر مثل هذا التسريب يعد رد فعل متوقع من قبل بعض الأطراف على ما وصفته بالصفعة الأخيرة التي تلقوها من قبل الرئيس".