الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة جوائز رمضان أماق: 29 جائزة في انتظار الأعمال التلفزية الرمضانية

نشر في  07 أفريل 2021  (15:21)

تزامنا مع انطلاق شهر رمضان تنطلق التحضيرات لمسابقة جوائز رمضان أماق في دورتها الأولى لتكون أهم حفل تتويجي للأعمال الرمضانية في تونس في مختلف القنوات والاختصاصات وعلاوة عن ذلك ستسند خلال الحفل جوائز لمختلف التخصصات في الأعمال التلفزية.

تأتي مسابقة جوائز رمضان أماق لتكرم الابداع والتجديد في مختلف مجالات القطاع السمعي البصري الزاخر بالإنتاجات الرمضانية بين مسلسلات درامية وكوميدية ,خاصة و أن هذا القطاع يشهد تطور ملحوظ في التقنيات المستخدمة و أساليب الكتابة من ناحية  و عدد الإنتاجات الرمضانية من ناحية أخري.

29 جائزة ستسلم للمتوجين خلال حفل ضخم لإبراز مختلف الكفاءات في شتي الاختصاصات التقنية والفنية وتم تكوين لجنة تحكيم من الخبرات المهنية المشهود لها في مختلف القطاعات الفنية لتحكم بكل حيادية واستقلالية بين الأعمال المتسابقة وإيمانا بالتخصص والخصوصية للأعمال الرمضانية تنقسم لجنة التحكيم الي مجموعتان الأولي لمسابقة الأعمال الدرامية والثانية لمسابقة السلسلات الكوميدية أو السيتكوم.

  مسابقة جوائز رمضان أماق ليست سهرة لتوزيع الجوائز فقط بل مناسبة لتكريم الفن وتسليط الضوء على صانعي الأعمال التلفزية في مختلف المجالات التقنية والفنية التي ترافق من سنوات العائلة التونسية ليكون هذا الحدث موعد قار لكل المتدخلين في عالم الإنتاجات التلفزية.