الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة لاعب من بوروسيا دورتموند يلتحق بالمنتخب التونسي

نشر في  20 جانفي 2021  (23:06)


أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الأربعاء، أنها تلقت موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حول تأهيل رمزي الفرجاني لاعب بوروسيا دورتموند، الذي يحمل الجنسيتين الألمانية والتونسية للعب لنسور قرطاج.

وكانت الجامعة التونسية، قد راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل النظر في إمكانية تأهيل رمزي الفرجاني، بحكم أنّه شارك سابقا مع منتخبات ألمانيا للشباب.
ويشغل الفرجاني، مركز قلب الدفاع، وتكوّن في كايزرسلاوترن قبل الانضمام لدورتموند، ليتوج معه ببطولة ألمانيا للناشئين (تحت 17 عاما)، وبطولة ألمانيا للشباب (تحت 19 عاما).
وتبعا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن رمزي الفرجاني سيشارك مع منتخب تونس للأواسط، في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في موريتانيا 2021.

وعبر لاعب بوروسيا دورتموند عن سعادته الكبيرة بحصوله على التأهيل الرسمي من الفيفا، والذي يمكنه من تعزيز صفوف نسور قرطاج خلال نهائيات كاس أمم أفريقيا للشباب.

وقال الفرجاني: "أنا فخور بتلك الخطوة، وفرحت كثيرا حين تمت دعوتي للالتحاق بنسور قرطاج، وأعتبر نفسي محظوظ باللعب مع تونس، صحيح أنني لا أتكلم العربية لكن يمكن أن نتفاهم بالإنقليزية أو الفرنسية".