الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة النجم يغيّر أسماء في القائمة الإفريقية والبلبولي يجدد العهد

نشر في  24 جانفي 2020  (11:20)

توصلت هيئة النجم الرياضي الساحلي أمس الخميس إلى اتفاق مبدئي مع الحارس أيمن البلبولي من أجل تجديد العهد مع الفريق.
وفسخ البلبولي تعاقده بالتراضي مع فريق العدالة السعودي الذي انتقل إليه في الصائفة الماضية وهو ما ساهم في فتح قنوات الاتصال بينه وبين هيئة رضا شرف الدين من أجل تجديد العهد.
وبعد التوصل إلى اتفاق مبدئي يفترض أن يتم في قادم الساعات إمضاء العقد بصفة رسمية لتكون عودة مهمة للطرفين حيث يبقى الفريق بحاجة إلى حارس بخبرة البلبولي فيما يحقّ لمن مثله أن ينهي مسيرته بالفريق الذي صنع مجده على نحو أمثل.
إلى ذلك شرع النجم الرياضي الساحلي في القيام بالإجراءات القانونية اللازمة من أجل ضمان إضافة بعض الاسماء الى القائمة الإفريقية وذلك من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي ورطت الفريق صيفا في تسجيل لاعبين لم يتمكن الفريق من الانتفاع بخدماتهم.
ولئن كانت البداية بإضافة علاء الدين أيوب إلى القائمة الإفريقية بغاية تدعيم الصفوف أمام الأهلي المصري بحارس مرمى للطوارئ فإنه ينتظر أن تتم أيضا إضافة كل من العائد إلى حضيرة النجم أيمن البلبولي فضلا عن متوسط الميدان الشاب محمد الحاج محمود والمنتدب حديثا الجزائري رضوان الزردوم.
ويفترض أن يخلف هذا الرباعي اللاعبين الذين سيتم سحب أسمائهم من القائمة الافريقية والحديث عن كريم العواضي وأيمن الطرابلسي ووليد كريدان فضلا عن يانيس تافر.

المصدر : فوت 24