الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة بعد اتهامه بالتزوير.. الوداد يرفض طلب "التاس" بإجراء الخبرة

نشر في  17 جويلية 2019  (13:33)

رفض فريق الوداد الرياضي إجراء الخبرة من قبل محكمة التحكيم الدولية "طاس"، على الوثائق التي أدلى بها للجنتي النزاعات والاستئناف، يؤكد من خلالها توصل اللاعب الودادي السابق سيسوكو، بجميع مستحقاته عندما كان لاعبا للفريق الأحمر.

واستفسرت محكم التحكيم الوداد بخصوص موقفه من إجراء الخبرة على الوثائق المذكورة، بعدما توصلت بطلب في الموضوع من قبل اللاعب المالي ومحاميه، إلا أن الفريق الأحمر رفض ذلك، مبررا قراره بأن مختبر مغربي أجرى الخبرة على الوثائق المذكورة، وأكد صحتها، غير أن سيسوكو يتشبث بكونها وثائق غير صحيحة، وأنه لم يتوصل بمستحقاته التي يدعي الوداد أنه حصل عليها.

وينتظر أن تحسم محكمة التحكيم الرياضية في موضوع إجراء الخبرة بعد توصلها برد فريق الوداد الرياضي في الموضوع، في الأيام المقبلة.

يشار إلى أن سيسوكو كان قد أكد أن لجنة النزاعات بالجامعة غيرت طلبه من إجراء الخبرة على صحة الوثائق، إلى إجراء الخبرة على توقيعه فقط، وبصمته، إذ أكد المختبر الذي أخضع الوثائق للخبرة أن التوقيع صحيح، غير أنه لم يحسم في صحة بصمة اللاعب ولم يؤكد أنها تخصه.

واستغربت مصادر قريبة من اللاعب لرفض الوداد إجراء خبرة جديدة، إذا كان يعتبر أن الوثائق صحيحة، وأن موقفه سليم، خاصة أن الوداد من حقه هو الآخر تقديم طلب بمعاقبة اللاعب في حال تأكد صحة الوثائق بعد إجراء الخبرة الجديدة، غير أن رفض الوداد يزيد من تقوية الشكوك، حسب مصادر le360 سبور، حول صحة الوثائق.