الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية فحوى لقاء اليوم بين السبسي والغنوشي

نشر في  12 جوان 2019  (23:10)

مثّلت "الأوضاع العامة بالبلاد والإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة" أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، اليوم الأربعاء في قصر قرطاج، برئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي الذي أفاد بأن المحادثة استعرضت الأوضاع العامة بالبلاد والإستعدادات للإنتخابات القادمة وسبل تعزيز المسار الديمقراطي، كما تم تناولت مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وقال الغنوشي في التصريح الذي أدلى به إثر اللقاء "إنّ المقابلة مع رئيس الدولة تناولت الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والإنتخابات وتهيّؤ البلاد للمضي نحو هذه المحطة الهامة. كما تمّ التأكيد على أهمية إجراء الإنتخابات في موعدها، خاصّة وأنّ الديمقراطية التونسيّة ماضية قدما على درب تحقيق أهدافها واستكمال مؤسساتها".
وذكر أنّ اللقاء تطرّق أيضا إلى "مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة الوضع في ليبيا، سيما بعد عودة رئيس الجمهورية مؤخرا من المملكة العربية السعودية، حيث شارك في القمة العربية الطارئة والقمة الإسلامية".


الأكثر قراءة

لطفي العبدلي يهاجم عبير موسى بألفاظ نابية وغير لائقة تحمل إساءة للمرأة خلال مسرحيته
وفاة شاب تونسي في مطعم بقليبيا وخطيبته تنشر الرسالة التالية
أحمد المشرقي خلفا للحبيب خذر، وهذه سيرته الذاتية
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لولا هذه السفينة المشؤومة بحمولتها لما حدث انفجار بيروت؟
عاجل: المجلس القضائي العدلي يقرر نقلة بشير العكرمي وإبعاده عن جهاز النيابة العمومية وما حكاية الضغط السياسي لإبطال القرار؟
وصّفت بظل الرئيس وسيدة قصر قرطاج الحديدية: من هي نادية عكاشة التي شغلت الرأي العام؟
السيارات الشعبية لسنة 2020 في تونس: التفاصيل عن الماركات والأسعار
تعرف على القصة الحقيقية وراء أغنية الأطلال لأم كلثوم
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك