الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة سامي الفهري ينطلق "فعليّا" في إجراءات شراء 49 بالمائة من قناة التاسعة.. كل التفاصيل

نشر في  12 جوان 2019  (12:51)

انطلق سامي الفهري في إجراءات شراء حصة لطفي شرف الدين شقيق رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين من قناة التاسعة التي تقدر بـ49 بالمائة ، حيث قام بإرسال مطلب شراء للحصة بواسطة عدل تنفيذ أمس الثلاثاء.
 
وتقدر مبلغ الصفقة والمقدّر بـ 8 فاصل 9 مليون دينار، ومن المتوقع أن يصل المطلب إلى الإدارة في الأيام القليلة القادمة ، وفق ما ذكره موقع ''بيزنس نيوز" في نسخته العربية.
 
وحسب النظام الاساسي للشركة فإنه سيكون على  مجلس الإدارة المتكون أساسا من عائلة عمر جنيح وعائلة رضا شرف الدين وسيكون أمام المساهمين 30 يوما لقبول المطلب والمبلغ المقدّم في الغرض أو رفضه. 
 
وفي صورة رفض مطلب سامي الفهري سيكون أمام مجلس الإدارة 3 أشهر للتفويت في أسهم الشركة إما لأحد المساهمين أو للشركة نفسها، وفي حالة عدم اتفاق المساهمين يقع تحديد سعر الأسهم من قبل خبير يعينه رئيس المحكمة وإذا لم يتم شراء الأسهم بعد 3 أشهر فسيقع الموافقة على تمكين سامي الفهري لـ 49 بالمائة من أسهم الشركة التي يمتلكها لطفي شرف الدين.


الأكثر قراءة

لطفي العبدلي يهاجم عبير موسى بألفاظ نابية وغير لائقة تحمل إساءة للمرأة خلال مسرحيته
وفاة شاب تونسي في مطعم بقليبيا وخطيبته تنشر الرسالة التالية
أحمد المشرقي خلفا للحبيب خذر، وهذه سيرته الذاتية
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لولا هذه السفينة المشؤومة بحمولتها لما حدث انفجار بيروت؟
عاجل: المجلس القضائي العدلي يقرر نقلة بشير العكرمي وإبعاده عن جهاز النيابة العمومية وما حكاية الضغط السياسي لإبطال القرار؟
وصّفت بظل الرئيس وسيدة قصر قرطاج الحديدية: من هي نادية عكاشة التي شغلت الرأي العام؟
السيارات الشعبية لسنة 2020 في تونس: التفاصيل عن الماركات والأسعار
تعرف على القصة الحقيقية وراء أغنية الأطلال لأم كلثوم
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك