الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية الخميس والجمعة: الحرارة تصل إلى 50 درجة وبداية الانفراج في هذا التاريخ

نشر في  12 جوان 2019  (12:38)

كشف إلياس عثمان عن المعهد الوطني للرصد الجوي انه من المنتظر أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا يومي الخميس والجمعة حيث ستصل الى 50 درجة مئوية في بعض المناطق.

وصرح الياس عثمان لإذاعة "موزاييك أف أم" انه من المتوقع ان تظهر غدا الخميس سحب رعدية بالمناطق الغربية ومدنين وتطاوين في الجنوب مصحوبة ببعض الأمطار وستكون مستويات الرطوبة مرتفعة، وتتراوح الحرارة بين 30 و34 بالمناطق الساحلية وبين 35 و40 درجة في المناطق الداخلية مع ظهور الشهيلي، أمّا البحر مظطرب فشديد الاضطراب  بالسواحل الشمالية .
 
وبالنسبة ليوم الجمعة فسيشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة تتراوح بين 30 و36 في المناطق الساحلية وتتراوح بين 40 و44 درجة في المناطق الداخلية و46 درجة أقصى الجنوب وتصل إلى 50 درجة في مناطق الجنوب الغربي .
 
ومن المنتظر أن يشهد الوضع الجوي تحسنا بداية من يوم السبت المقبل حيث ستنخفض درجات الحرارة و تعود معدلاتها العادية و تتواصل طيلة الاسبوع المقبل على نفس النسق.


الأكثر قراءة

لطفي العبدلي يهاجم عبير موسى بألفاظ نابية وغير لائقة تحمل إساءة للمرأة خلال مسرحيته
وفاة شاب تونسي في مطعم بقليبيا وخطيبته تنشر الرسالة التالية
أحمد المشرقي خلفا للحبيب خذر، وهذه سيرته الذاتية
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لولا هذه السفينة المشؤومة بحمولتها لما حدث انفجار بيروت؟
عاجل: المجلس القضائي العدلي يقرر نقلة بشير العكرمي وإبعاده عن جهاز النيابة العمومية وما حكاية الضغط السياسي لإبطال القرار؟
وصّفت بظل الرئيس وسيدة قصر قرطاج الحديدية: من هي نادية عكاشة التي شغلت الرأي العام؟
السيارات الشعبية لسنة 2020 في تونس: التفاصيل عن الماركات والأسعار
تعرف على القصة الحقيقية وراء أغنية الأطلال لأم كلثوم
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك