الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة من هو المُخرج التركي الألماني "محمد جوك" الذي أخرج المسلسل الرمضاني "مشاعر" ؟

نشر في  15 ماي 2019  (11:53)

حقّق المسلسل الرمضاني الدرامي التونسي الجزائري "مشاعر"، نسبة مشاهدة عالية حيث تربع على عرض الاحصائيات سواء بتونس أو الجزائر.  

وقد تم تصوير الموسم الأول منه على مدار تسعة أشهر، ليُعرض حاليا على شاشة قرطاج بلس والحوار التونسي، وفي نفس التوقيت على شاشة إحدى المحطات الكبرى في الجزائر ومصر والخليج.

ويأتي على رأس الفريق الفني المخرج التركي الألماني محمد جوك (وهو على يسار الصورة المرفقة بالمقال)، والذي أخرج ما يزيد على عشرين مسلسلا في تركيا واذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا والجزائر.

زهرة القصر

وقد عُرض للمخرج جوك على القنوات العربية مسلسل "زهرة القصر"، ويعاونه فريق العمل التركي، الذي يتكون من سيناريست ومدير تصوير ومدير إضاءة ومهندس ديكور وماكييرة وكوافير. وقد عمل هذا الفريق في كبرى المسلسلات التركية، والتي عرضت في العالم العربي، مثل: "السلطانة قسم، حب أعمى، أورتوجول، حريم السلطان، وادي الذئاب، زهرة القصر، الأرض الطيبة، نور ومهند".

فريق الإنتاج

يقوم ببطولة مسلسل "مشاعر" نخبة من نجوم تونس، على رأسهم مريم بن شعبان وهشام رستم وريم بن مسعود وسامية رحيم ومحمد مراد وسلمى محجوبي وأحمد الأندلسي، ومن الجزائر النجوم حسن قشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ، ويأتي على رأس فريق الإنتاج التونسي محمد دنجزلي.

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك