الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية وزارة التكوين المهني والتشغيل تفتح تحقيقا إداريا بعد فقدان ختم تابع لإدارتها الجهوية بنابل

نشر في  14 فيفري 2020  (19:54)

أفادت وزارة التكوين المهني والتشغيل في بلاغ توضيحي اليوم الجمعة بأنه في الفترة الأخيرة، وبعد فقدان الختم الإداري التابع للإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بولاية نابل، أذن وزير التكوين المهني والتشغيل بالنيابة توفيق الراجحي، بفتح تحقيق إداري في الغرض وإعلام الجهات الأمنية والقضائية المختصة.
وجاء هذا البلاغ، إثر الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية والإذاعات الخاصة حول الإطاحة بعصابة مختصة في تزوير شهائد تكوين مهني بولاية نابل.
وقالت الوزارة إن الإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بولاية نابل، قامت بالتنسيق مع جميع الإدارات والسلط المعنية وخاصة الأمنية بهدف كشف كل شهادة مدلّسة، وهو ما أفضى إلى التفطن لوجود شهادة مفتعلة بملف إحدى الراغبات في بعث مشروع فتم إعلام السلط الأمنية.
وأحالت النيابة العمومية الأبحاث على قاضي التحقيق الذي أذن بإيقاف شخص وتسريح بقية الأطراف بمن فيهم الموظفة بالإدارة الجهوية بنابل إلى حين إتمام التحقيق، حسب ما ورد في ذات البلاغ.


الأكثر قراءة

لطفي العبدلي يهاجم عبير موسى بألفاظ نابية وغير لائقة تحمل إساءة للمرأة خلال مسرحيته
وفاة شاب تونسي في مطعم بقليبيا وخطيبته تنشر الرسالة التالية
أحمد المشرقي خلفا للحبيب خذر، وهذه سيرته الذاتية
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لولا هذه السفينة المشؤومة بحمولتها لما حدث انفجار بيروت؟
عاجل: المجلس القضائي العدلي يقرر نقلة بشير العكرمي وإبعاده عن جهاز النيابة العمومية وما حكاية الضغط السياسي لإبطال القرار؟
وصّفت بظل الرئيس وسيدة قصر قرطاج الحديدية: من هي نادية عكاشة التي شغلت الرأي العام؟
السيارات الشعبية لسنة 2020 في تونس: التفاصيل عن الماركات والأسعار
تعرف على القصة الحقيقية وراء أغنية الأطلال لأم كلثوم
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك