الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث كل التفاصيل عن الإطاحة بمغتصب سيدة الـ 89 سنة بجبل جلود، ومعطيات عن هويته

نشر في  13 فيفري 2020  (21:28)

خلال وقت وجيز جدا تمكنت وحدات إقليم الأمن الوطني بتونس بمنطقة الأمن الوطني بجبل جلود من الإطاحة بكهل في العقد الرابع من العمر من أجل إقدامه على تعنيف و إغتصاب سيدة تبلغ من العمر 89 سنة.

وتعود أطوار الواقعة بأن النفر المذكور وهو صاحب سوابق عدلية مختلفة قد أقدم بداية الأسبوع على إستهلاك كميات من المخدرات ثم قام بتسور منزل الضحية التي تقطن بمفردها ومحاولة إغتصابها إلا أنها حاولت صده فقام بتسديد عديد الكلمات نحوى أماكن متعددة بجسمها ثم مواقعتها غصبا و بعد أن إفتقدها الأجوار وبالتوجه للإطمئنان عليها  إكتشفوا هول الفاجعة فتوجهوا في الحال نحو مركز الأمن الوطني بمنطقة جبل جلود الذين أولوا الموضوع الأهمية القصوى و باشروا أبحاثهم.

وتجندت كافة الوحدات بالمنطقة للقبض على هذا المنحرف الخطير بعد أن تم ترصد كافة الأماكن التي يرتادها المظنون فيه خاصة بولاية مجاورة وتضييق الخناق عليه أين تم القبض عليه في ساعة متأخرة صباح اليوم فبرافو لكافة إطارات و أعوان منطقة الأمن الوطني بجبل جلود على مجهوداتهم الجبارة و التي أسفرت على القبض على هذا المجرم الخطير جدا.


الأكثر قراءة

تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
سقوط النسر بات وشيكاً
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
ممرضة من صفاقس تواجه الياس الفخفاخ بكلام في الصميم وتقول له "كفانا مغالطات"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك