الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث صفاقس.. يداهم وكر دعارة ويختطف فتاة عاملة به لاغتصابها من قبل 4 وحوش بشرية وهذا ما حدث لصاحبة الوكر!

نشر في  12 جويلية 2019  (11:00)

في سابقة من نوعها، وفي احدث قضية لا تخلو من الغرابة، عمد شاب ليلة اول أمس إلى اقتحام منزل حولته صاحبته الى وكر دعارة ونجح المتهم في اختطاف فتاة تعمل بالوكر وتحويل وجهتها بالقوة مع سرقة بعض التجهيزات من ذات المنزل.

وبعد اختطاف الفتاة عمد الشاب الى نقلها تحت التهديد الى منزل مجاور واغتصبها رفقة 3 شبان من اصدقائه ..

صاحبة وكر الدعارة والتي وجدت نفسها بين المطرقة والسندان، ترددت في البداية ثم اعلمت الجهات الامنية بتفاصيل الموضوع ونوعية النشاط الذي تمارسه في غفلة من الجهات المعنية.

وقالت صاحبة المحل في اعترافاتها وشكايتها انها اتفقت مع شاب لقضاء سهرة مع احدى الفتيات العاملات بمحلها، الا انه لسبب او لآخر حصل خلاف بين كل الاطراف الموجودين بالوكر.

واضافت في اعترافاتها ان الشاب هاج وماج وعمد الى اخراج الفتاة عنوة من الوكر كما عمد الى الاستيلاء على بعض ممتلكاتها المتمثلة في هاتف جوال وغيره ، وغادر المنزل الى وجهة غير معلومة .

صاحبة الوكر قدمت بعض التفاصيل التي يمكن من خلالها التعرف على الجاني ، وبتحقيقات سرية وسريعة امكن لفرقة النجدة بصفاقس معرفة هوية الشاب ومكان اقامته .

بعد ان جمع اعوان الفرقة كل المعطيات المفيدة للقبض على الشاب، وباذن من النيابة العمومية داهموا المحل ، لكن احد الشبان من الموجودين معه بالمنزل عمد الى الاعتداء على الاعوان بقوارير الجعة والحجارة والهراوات ..

ورغم كل محاولاته في صد الاعوان، نجحوا في وقت متأخر من مساء امس في السيطرة عليه والقبض على المتهم الرئيسي وشابين اخرين بعد ان عمد جميعهم الى اغتصاب الفتاة التي تم حجزها بالمنزل.

هذا وأكدت مصادر الشروق قالت انه مع الشبان الـ 4 الموقوفين تم ايقاف صاحبة المحل مع فتاة تعمل بالوكر في حين تم نقل الفتاة المغتصبة الى المستشفى الجامعي بصفاقس نظرا لحالتها الصحية الحرجة.