الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية فحوى لقاء اليوم بين السبسي والغنوشي

نشر في  12 جوان 2019  (23:10)

مثّلت "الأوضاع العامة بالبلاد والإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة" أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، اليوم الأربعاء في قصر قرطاج، برئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي الذي أفاد بأن المحادثة استعرضت الأوضاع العامة بالبلاد والإستعدادات للإنتخابات القادمة وسبل تعزيز المسار الديمقراطي، كما تم تناولت مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وقال الغنوشي في التصريح الذي أدلى به إثر اللقاء "إنّ المقابلة مع رئيس الدولة تناولت الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والإنتخابات وتهيّؤ البلاد للمضي نحو هذه المحطة الهامة. كما تمّ التأكيد على أهمية إجراء الإنتخابات في موعدها، خاصّة وأنّ الديمقراطية التونسيّة ماضية قدما على درب تحقيق أهدافها واستكمال مؤسساتها".
وذكر أنّ اللقاء تطرّق أيضا إلى "مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة الوضع في ليبيا، سيما بعد عودة رئيس الجمهورية مؤخرا من المملكة العربية السعودية، حيث شارك في القمة العربية الطارئة والقمة الإسلامية".


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك