الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في عام 2019

نشر في  12 جوان 2019  (22:47)

حقق الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة، ليونيل ميسي إنجازا جديدا لنفسه وكذلك للاعبي كرة القدم بشكل عام.

نجح الأرجنتيني في تصدر قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في عام 2019، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسترد الصدارة من بطل الوزن الثقيل في الملاكمة فلويد مايويذر الذي كان يتقدم القائمة في عام 2018.

وحقق ميسي، بحسب ما ذكرت مجلة» Forbes» التي تعد القائمة السنوية، دخلا في العام الحالي بلغ 127 مليون دولار بزيادة قدرها 16 مليونا عن دخله في العام الماضي.

وبحسب المجلة فإن الأرجنتيني يحصل على مصدر دخله من مصدرين رئيسيين هما الراتب السنوي والإعلانات، حيث يبلغ راتبه 92 مليون دولار في مايحصل على 35 مليونا من الإعلانات، ليتساوى مع الملاكم ساؤول الفاريز في الراتب فقط.

كما احتل البرتغالي رونالدو المرتبة الثانية بدخل إجمالي وصل لـ109 ملايين دولار، في الوقت الذي يتقاضى فيه 44 مليون دولار من الإعلانات.

وجاء نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الثالث في قائمة المجلة الاقتصادية المعروفة بإجمالي دخل 105 ملايين دولار، منها 75 مليونا راتبا و30 مليونا من الإعلانات.

أبرز ملاحظة على قائمة 2019 اختفاء الملاكم فلويد مايويذر نهائيا من الرياضيين العشرة الأعلى دخلا، بعدما كان في صدارة قائمة العام الماضي برصيد خرافي بلغ 285 مليون دولار.

ورابعا حل الملاكم ساؤول ألفاريز بدخل وصل لـ94 مليون دولار متقدما على لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير والذي احتل المرتبة الخامسة بدخل وصل لـ93,4 مليون دولار.

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك