الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية دخول سياح إسرائيليين إلى تونس بمناسبة زيارة "الغريبة" بجربة : وزارة الداخلية ترد

نشر في  12 جوان 2019  (14:47)

نفت وزارة الداخلية ما ورد بالتقرير الذي عرضته القناة الـ12 الاسرائيلية ونقلته قناة "الميادين" حول دخول سياح إسرائيليين إلى تونس بمناسبة زيارة "الغريبة" بجربة. 

 وقالت الوزارة في بلاغ أصدرته أنّ المعلومات التي تم تداولها حول دخول سوّاح "إسرائليين" إلى التراب التونسي بمناسبة الزيارة السنويّة لمعبد "الغريبة" بجربة، لا أساس لها من الصحة، نافية نفيا قطعيا دخول أي سائح بجواز سفر اسرائيلي إلى التراب التونسي.

كما أكدت أنّ المنزل الذي تمّ عرضه خلال التقرير الصّحفي على القناة المذكورة هو على ملك رجل أعمال تونسي وموجود على المسلك السياحي بنهج "سيدي الشبعان" بضاحية سيدي بوسعيد، موضحة، أن المنزل الذي وقع فيه اغتيال الشهيد "خليل الوزير (أبو جهاد)" يبعُد عن المنزل الذي تمّ عرضه قرابة 4 كلم ولا يوجد على نفس المسلك.

وكان القناة الثانية عشرة الإسرائيلية، بثت الاثنين، تقريرا بعنوان "العودة إلى تونس" ترجمته قناة الميادين، عن زيارة 2000 سائح اسرائيلي إلى تونس خلال زيارة الغريبة.

وأظهر الفيديو الذي تم بثه في التقرير عددا من الإسرائيليين يهتفون "تحيا تونس.. تحيا إسرائيل.." كما ظهرت إحدى السيدات بالفيديو تهتف "فليبارك الله لجميع جنود الجيش الإسرائيلي وليكونوا جميعا سالمين وآمنين".


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك