الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة هذا المرض الخطير يصيب هيفاء وهبي

نشر في  07 جوان 2019  (23:32)

فاجأ الصحافي اللبناني إيلي باسيل معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإعلان طبيعة مرضها.

وكتب في تغريدة نشرها على حسابه على موقع "تويتر" ثم أعاد نشرها على حسابه على "إنستغرام": "للأسف هيفاء فعلًا مريضة... كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف... دعولها بالشفاء"، وفق مجلة "لها". 
ونشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دعاءا للشفاء من المرض وذلك استجابة لتغريدة امها الاخيرة والتي كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية وطلبت الدعاء.
فقد نشرت زينب فياض الدعاء التالي عبر حسابها على انستغرام: "اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب… اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرضم.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت.. إنك على كل شيء قدير".
وأحدث هذا الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيوتساءل الكثير من المتابعين عن مدى صحة هذا الخبر وتمنوا للفنانة الشفاء العاجل.
ويشار إلى أن هيفاء أعلنت مرضها منذ أيام قليلة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر".
وجاء فيها: "‏عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء".
وتلقت بعد ذلك الكثير من رسائل الدعم وأبرزها تلك التي كتبتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث غردت: "حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن اللهوإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي".


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك