الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة هذا ما قاله البنزرتي بعد مباراة الوداد والترجي..وموقفه من "الفار"

نشر في  25 ماي 2019  (10:50)

اكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي المغربي ان مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي،تحتاج الى كثير من التركيز وعدم الانشغال بالتعليق على الأداء التحكيمي لمقابلة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.
وقال المدرب التونسي،"لا أود التعليق على أداء الحكم أو انتقاده، من الأفضل أن نُركز على مباراة الإياب"، مُتابعاً: "لا أدري إن كانت تقنية الفيديو نِعمة أم نقمة، إنه سؤال مطروح عقب المواجهة".
وطالب البنزرتي بالاعتبار من نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الفارط، حينما عاد الترجي الرياضي ليقلب الطاولة إياباً على الأهلي المصري، حينما انتصر ب3 اهداف نظيفة ، بعدما كان متأخراً في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.
هذا وهنَّأ البنزرتي لاعبي فريقه على قوة شخصيتهم وتغلبهم على الظروف الصعبة التي مروا بها في المباراة، حيث استطاعوا إحراز هدف التعادل رغم إكمالهم المواجهة بعدد منقوص إثر طرد متوسط الميدان، ابراهيم النقاش.


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك