الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة من هو "حسّان كشاش" بطل مسلسل مشاعر في الواقع؟

نشر في  17 ماي 2019  (12:47)

لاقى المسلسل الجزائري التونسي "مشاعر" بإخراج المخرج التركي الشهير محمد الجوك، لاقى استحسانا كبيرا وصدى واسعا في صفوف متتبعيه سواء في تونس أو الجزائر أو حتى في العالم العربي نظرا للانتشار الواسع على في قناة اليوتيوب حيث تعدى الأكثر من مليون مشاهدة في حلقاته الأولى.

 وقد أثنى المتابعون على حسن آداء أبطال المسلسل ومن بينهم الممثل الجزائري المعروف حسّان كشاش الذي يلعب دور الطّاهر زوج "مريم" المصابة بسرطان الدماغ الذي تقوم بدوره النجمة التونسية مريم بن شعبان.

فمن هو حسان كشاش؟

هو ممثل جزائري يعشقه الجزائريون والعرب، وصاحب التجربة المميزة في عالم الفن السابع.. وهو الطبيب الذي حملته “الصدفة” إلى عالم التمثيل ولكنه استطاع أن يجعل اسمه رقما صعبا في تاريخ السينما الجزائريّة.

كانت بدايات حسّان كشاش عندما تواجد صدفة في ورشة تصوير الفيلم الجزائري “وكانت الحرب” للمخرج الجزائري أحمد راشدي حيث استطاع أن يحوز على أولى أدواره في هذا الفيلم بعد أن كان يسكنه ولع كبير بعالم التمثيل.

وبعد خطواته الأولى في هذا العالم الساحر حرص كشاش على صقل موهبته وتهذيبها من خلال القيام بدراسات اعلاميّة إلى أن كان دوره المتميّز في فيلم “مصطفى بن بولعيد” أحد أكبر الرموز الثوريّة الجزائريّة الذي جسّد فيه دور البطولة وحاز عنه على جائزة أفضل ممثل في المهرجان الدولي للسينما بوهران سنة 2009.

واستطاع كشاش ببراعته في الآداء وشخصيته الكاريزماتيّة أن يمضي بثبات واقتدار في عالم الفن والتمثيل وهذا ما أكدّه دورهُ في مسلسل الخاوة (الجزء الأول) الذي لاقى نجاحا باهرا في الجزائر عام 2017 وسجل نسب مشاهدة قياسيّة جعلته يحصد لقب أفضل ممثل عربي لشهر رمضان 2017.

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك