الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث هكذا ضبطت "أنس الحطاب" سارقا بغرفة نومها، وخيانة مكشوفة لابنة المعينة المنزلية

نشر في  17 ماي 2019  (11:00)

تعرض منزل النائبة أنس الحطاب بحي النصر من ولاية أريانة الى السرقة مؤخرا حيث عمد مجهول الى اقتحامه فجرا والسطو على حقيبة يدوية تحتوي على مبلغ مالي قدره ألفان و800 دينار بالإضافة الى وثائق خاصة متعلقة بها.

هذا وقد تم التعرف على هوية المضنون فيه واتضح أنه شاب يبلغ من العمر 22 سنة من سكان منطقة مجاورة تم ادراجه في التفتيش، كما تبيّن حسب الأبحاث أنّ الجاني لم يقم بخلع الباب أو تسوّر جدار حيث اتضّح أن للمعينة المنزلية طفلة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما كانت المتضررة أنس الحطاب تحبها وتعتبرها بمثابة ابنتها لذلك أصبحت تقيم بمنزلها.

وحدث ذات يوم أن ربطت الفتاة علاقة بشاب حدّثته أنها تقيم بمنزل أنس الحطّاب فاستغل الفرصة وأقنعها بمساعدته عل سرقتها فوافقت على ذلك واتفقت معه على أن تترك باب المنزل مفتوحا ليقترف جريمته.

ونفذت الفتاة ما طلبه منها صديقها الذي حضر إلى منزل النائبة حوالي الساعة الخامسة صباحا ليقتحمه حيث كانت هذه الأخيرة وأفراد عائلتها نائمين، وعندما استفاقت شاهدته أمامها فصرخت إلاّ أنه فرّ خلال لحظات.

من جهة أخرى ووفق ما نقلته الاخبارية في عددها الصادر أمس الخميس فقد عثر أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة أريانة المدينة على الحقيبة في منطقة جبلية توجد بحي النصر وذلك بعد ان اتصلت به صديقته ليعلمها عن مكان إلقائه بالحقيبة التي كانت تحتوي على الوثائق الشخصية للمتضررة.

 

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك