الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات نجمة تركية الأجمل بين 100 امرأة في العالم

نشر في  14 ماي 2019  (22:28)

لا شك في أن النساء التركيات يتميزن بقدر عال من الجمال ، لكن اللافت أن نجمة تركية تصدرت قائمة «أجمل 100 امرأة في العالم» والتي يطلقها موقع 100 Most Beautiful العالمي سنوياً، وشملت القائمة عدداً كبيراً من النساء الجميلات من بينهن ممثلات وعارضات زياء وفنانات من كل أنحاء العالم والبارز فيها أنها ضمت نجمة عربية واحدة و4 فنانات تركيات.

وقد تربعت النجمة التركية ​هاندا ارتشيل​ على رأس القائمة وهي بطلة مسلسلي «الحب لا يُفهم من الكلام» و»حلقة» واحتلت المرتبة الثانية النجمة فهرية إفجان بطلة مسلسلي «طائر النمنمنة» و «حتى الممات» وزوجة النجم بوراك أوزجيفيت في المرتبة الـ36.

أما النجمة التركية ​إلتشين سانغو​ بطلة مسلسلي «اصطدام» و «حب للإيجار» فكان ترتيبها في القائمة في المركز الـ 94، ونجحت عائشة أيسين توران في أن تلحق بالقائمة وجاءت بالمرتبة الـ97.

أما الفنانة العربية الوحيدة التي شملتها القائمة فكانت حنان الخضر والتي حلت في المركز الـ99 قبل الأخير، أما العارضة الأميركية من أصل فلسطيني ​جيجي حديد​ فجاءت في (المركز 60) وكذلك النجمة الفرنسية من أصول تونسية سونيا بن عمار (المركز 43).

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك