الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات آخرهم دنيا سمير غانم... نجوم فاجأوا الجماهير بمظهر مختلف بعد التنحيف (صور)

نشر في  14 ماي 2019  (22:06)

خطفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، الأنظار بعد إنقاص وزنها بشكل ملحوظ خلال مسلسلها الجديد "بدل الحدوتة 3"، الذي يعرض في شهر رمضان، حيث تمكّنت من خسارة الكثير من وزنها الزائد فبدت أكثر رشاقة بشكل لافت، وهو ما وضح في المسلسل الذي تقدّم فيه مجموعة من الاستعراضات.

وانضمت دنيا سمير غانم إلى عدد من نجوم الفنّ الذين نجحوا في إنقاص وزنهم بعد أن كانوا يعانون البدانة حتى تفتح أمامهم أبواب النجومية بشكل أكبر، وعلى رأسهم الفنانة مهى أحمد التي نجحت في فقدان 30 كيلوغراماً من وزنها ما أدى إلى تغيير شكلها بشكل كبير.

الفنانة المصرية سميّة الخشاب اكتسبت وزناً زائداً بسبب مادة الكورتيزون التي كانت تتناولها بسبب مرضها ما أضاف لها وزناً زائداً بشكل كبير جعلها تفقد قوامها الرشيق الذي تميزت به في بدايتها، إلا أنها استطاعت أن تفقد هذا الوزن وتعود كما كانت.

الفنان المصري أحمد زاهر عانى هو الآخر زيادة وزنه بسبب الكورتيزون، إلا أنه استطاع أن يفقد هذا الوزن هو وزوجته ويبهرا الجميع بإطلالتهما المميزة، وهو ما جعل زاهر يأخذ أدواراً مميزة في الأعمال الدرامية الأخيرة التي شارك بها في الفترة الأخيرة.

القائمة تضمّ المطربة ديانا كرازون التي أبهرت الجميع برشاقتها اللافتة بعد أن خسرت وزنها الزائد، الأمر نفسه تكرر مع الفنانة شمس الكويتية.

 

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك