الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث خسائر مالية تفوق الـ 200 ألف دينار: عمليات تخريب تطال عربات المترو خلال الأيام الأولى من شهر رمضان

نشر في  10 ماي 2019  (12:00)

تُعلم شركة النقل بتونس الرأي العام عن وقوع سلسلة من عمليات التخريب والرشق بالحجارة استهدفت عربات الخط ت.ح.م وخطوط المترو رقم 1 و 4 و5 و6 خلال الأيام الأولى من شهر رمضان. وأسفرت عن خسائر مالية هامة تفوق الـ 200 ألف دينارا دون احتساب الخسائر المتأتّـية من توقف هذه العربات طيلة مدّة التصليح . 

كما تأسف الشركة لتكرّر وقوع هذه الأحداث التي أصبحت تمثل تهديدا لسلامة الأعوان والحرفاء والتي ستؤثر سلبا على العرض وبالتالي على نوعية الخدمات المقدّمة من ذلك تعطّـل 6 عربات على الخط ت.ح.م .

هذا وتعبّر الشركة عن استنكارها الشديد لتواصل هذه الهجمة التي تهدف إلى إرباك نشاطها واستنزاف قدراتها لتأمين استمرارية المرفق العمومي للنقل الخدمات خاصة في ظل الصعوبات المالية التي تمر بها المؤسسة.

وإذ تندّد الشركة بوقوع هذه الأعمال التخريبية المتكرّرة الصادرة عن شباب قصّـر فهي تتوجّـه بنداء إلى الأولياء من أجل توعية أبنائهم ونهيهم عن الإتيان بمثل هذه السلوكيات كما أنّـها تتمسّـك بحقها في التتبع العدلي وجبر الأضرار وتسجيل القيام بالحق الشخصي لحفظ حق الشركة .

علما وأن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف العديد من العناصر المشبوهة في حالة تلبس كما ساهمت في مرافقة جلّ السفرات الليلية بمختلف الخطوط ممّـا ساهم في التخفيف تدريجيا من حدّة الأعمال التخريبية المذكورة.


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك