الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة رسميا... قطر تعلن من سيدرب منتخبها في كأس العالم

نشر في  07 ماي 2019  (23:21)

 أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الاثنين 6 ماي، هوية من سيدرب منتخب قطر الأول خلال منافسات كأس العالم المقبلة عام 2022.

وأعلن الاتحاد القطري، عبر موقعه الرسمي، تمديد عقد المدرب الحالي للمنتخب الإسباني فيليكس سانشيز، حتى عام 2022.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أن «قرار التمديد، جاء تلبية لرغبة من الاتحاد في استمرار الاستقرار الفني للمنتخب القطري الأول، الذي يستعد لاستحقاقات كبرى على رأسها استضافة الدوحة لكأس العالم عام 2022».

وتابع العنابي: «كما تنتظر منتخبنا استحقاقات مهمة مثل كوبا أمريكا 2019 في البرازيل و2020 في الأرجنتين، والتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وكأس الخليج الـ24 بالدوحة».

ومضى بقوله: «التجديد جاء بعد النتائج الرائعة التي حققها منتخبنا الوطني تحت قيادة سانشيز والتي كان آخرها الفوز ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات للمرة الأولى في تاريخ الكرة القطرية ، حيث قدم المنتخب الوطني مستويات راقية وحقق أرقاماً قياسية غير مسبوقة على المستويين الفردي والجماعي».

وكان سانشيز قد تولي مهمة تدريب العنابي في جويلية 2017، وقاد الفريق في المباريات الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018، وقاده في بطولة كأس الخليج بالكويت، ثم في بطولة الصداقة الدولية بالبصرة بالعراق مارس 2018 والتي تمكنت قطر من الفوز بلقبها.

ونجح منتخب قطر في الفوز على نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي البطولة التي استضافتها الإمارات، للمرة الأولى عبر تاريخ البلاد.

وأوقعت قرعة بطولة «كوبا أمريكا» لكرة القدم، التي سحبت، فجر الجمعة، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، منتخب قطر في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وكولومبيا والأوروغواي.

وتقام فعاليات البطولة القارية، التي تُعد الأقدم في العالم بين جميع البطولات على مستوى المنتخبات، ، في مدن بيلو هوريزونتي وبورتو أليجري وريو دي جانيرو وسالفادور وساو باولو.

 


الأكثر قراءة

تفاصيل التوقيت الاداري من 26 ماي الى 5 جوان
جمعية القضاة تكشف عن جديد قضية سامي الفهري وتتحدث عن ضغوطات مطالبة بما يلي
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
حادثة لاإنسانية هزّت كل شعوب العالم: هذه القصة الكاملة لمقتل "جورج فلويد" على يد شرطى أمريكي وآخر كلماته "لا أستطيع التنفس"
ماذا يحدث في جلمة؟ جلسة خمرية قرب منزل جزّار تؤدي إلى جريمة وحالة من الاحتقان في الشوارع
في اجراء أكثر من غريب يعرّي سياسة التمييز: ايواء 15 افريقيا في الحجر الصحي الاجباري بسجن قابس، فماذا يحدث؟
إيقاف برنامج "تونس اليوم" على قناة الحوار التونسي: مريم بلقاضي توجّه هذه الرسالة
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟
"خلطة الموت": هذه "المادة السّامة" التي أودت بحياة 6 أشخاص بحاجب العيون وجلمة وإصابة 53 إلى حد الآن (صور)
كلثوم كنو تروي حكاية عاشتها وهي في سلك القضاء…

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك