الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث قتل بنحو 50 طعنة بمحله التجاري بالعاصمة: عائلة القتيل "محمد بوحواش" تطلب من رئيس الجمهورية الإذن بتنفيذ حكم الاعدام على الجاني

نشر في  14 مارس 2019  (21:00)

طلبت عائلة الضحية محمد بوحواش الذي قتل طعنا بمحله التجاري بالعاصمة سنة 2017، طلبت من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بالاذن بتطبيق حكم الاعدام في القاتل كما أقر القضاء ذلك العام الماضي، ويأتي هذا الطلب في وقفة احتجاجية نفذتها عائلة الهالك بمعتمدية البئر الاحمر من ولاية تطاوين.

وقال شقيق الفقيد لموقع الجمهورية إنهم تابعوا كل مراحل البحث والتحقيق والوقوف امام القضاء واليوم تطالب عائلته بتطبيق الاعدام شنقا كما جاء في الحكم لترتاح العائلة كما جاء على لسانه.

وأضاف المتحدث أن العائلة تعيش منذ الحادثة حالة من الحزن والانكسار لفقدان شاب قتل بطريقة وصّفها بالبشعة، حيث لقي الهالك حتفه بمحله التجاري بالعاصمة بتاريخ 14 مارس 2017 عن عمر يناهز 27 سنة بعد ان تلقى 47 طعنة على مستوى الرأس وضربتين على مستوى الرئتين وتعرّضه لكسور فضلا عن التنكيل بجثته من قبل المحكوم عليه بالاعدام وهو شاب في 24 سنة في ذلك العام.

وكان اخر حكم للاعدام نفذته تونس قبل نحو 28 سنة ضد المجرم الناصر الدامرجي المعروف بسفاح نابل وذلك في 17 نوفمبر 1991 لارتكابه جرائم القتل واغتصاب لـ14 طفلا .وفي المقابل مازالت أحكام الاعدام تصدر على الجناة دون تنفيذ باعتبار أن القرار بيد رئيس الجمهورية وحده.

نعيمة خليصة


الأكثر قراءة

فضيحة جديدة: البنك المركزي يكشف الجمعيات الدينية الداعمة للإرهاب وهذه مصادر تمويلاتها
لأوّل مرة: الدكتور أحمد المناعي يتحدّث عن "قنبلة" الجهاز السرّي لحركة النهضة وما كشفه له المرحوم المنصف بن سالم
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
اسـتـقـلال تـونـس: «قـصـة كـفـاح وفـخـر»
تُشغل 800 اطار وعامل وتُـصـدر 50 بالمائة من إنــتاجـهـا: مـؤسـسـة يـونـيـماد لـصـنـع الأدويـة تصدر التوضيح التالي
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
للمرة الثانية.. مريم بلقاضي تدخل القفص الذهبي
في خطاب عيد الاستقلال: باجي قايد السبسي يطلب ودّ رئيس الحكومة ويقول له: اذا عاد لنا شاهد...
يكشفها لأوّل مرّة: منير الشرفي يقدّم شهادته بشأن يوم محاولة القبض على "أبو عياض" وما أخبره به قائد أمني دخل في حالة هستيريا
محمد علي النهدي: هكذا اكتشفنا إصابة أمي بمرض الزهايمر

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك