الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث العاصمة: سنة سجنا لرجل وعشيقته المتزوجة بتهمة الزنا وهكذا أطاحت بهما زوجة المتّهم

نشر في  12 مارس 2019  (12:48)

أصدرت محكمة الاستئناف في تونس حكما يقضي بالسجن لمدة عام بالنفاذ العاجل في حق موظف يعمل إحدى شركات الطيران الأجنبية و عشيقته موظفة في احدى الوزارات بتهمة الزنا.

وتعود تفاصيل القضية الى شكاية تقدمت بها إمرأة ضد زوجها في منطقة الأمن بباردو تفيد بوجود علاقة جنسية بين زوجها والموظفة التي تبين بعد الابحاث انها متزوجة و مدت الزوجة المتضررة بتسجلات ومقاطع فيديو تؤيد صحة كلامها.
 
وبتعميق الأبحاث ان الزوج المتهم أوهم زوجته بالعمل ليغادر منزل العائلة بفرنسا ثم سافر الى تونس حيث  تبين أن الزوج المتهم اوهم زوجته بالعمل ثم سافر إلى تونس وقضى فترة مع عشيقته بعد أن جلب لها عدة هدايا ثمينة ومكنها من مبالغ مالية هامة.
 
وقد أكدت زوجة المتهم أنها رفعت على زوجها قضية لدى القضاء الفرنسي وقد مكنها من كامل حقوقها مشيرة إلى أنها ترغب في تطبيق القانون عليه وعلى عشيقته في تونس لأن خيانته لها جدّت في تونس وليس في فرنسا فأصبحت بذلك من اختصاص القضاء التونسي، وفق موقع "الصريح أونلاين".


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
أحمد السعدني بعد وفاة طليقته: تعلمت الدرس متأخراً
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
وُلد في تونس ودرس الطب ولمّا تخرّج منحوه راتبا ب314 دينارا شهريا: مأساة طبيب تونسي من أصول فلسطينية
بعد بدء المحاكم.. حاكم دبي يشوّه سمعة الأميرة هيا بهذه الاتهامات

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك