الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية قطع الماء والكهرباء عن المسكن الوظيفي لوزير الداخلية السابق، ولطفي العماري على الخط

نشر في  05 مارس 2019  (21:53)

كشف الاعلامي لطفي العماري اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019 وثيقة لمحضر معاينة قام به عدل منفذ للمنزل الوظيفي لوزير الداخلية السابق لطفي ابراهم يُؤكد قطع الماء والكهرباء والغاز عنه.

وابرز العماري في مداخلة ببرنامج “تونس اليوم” على قناة الحوار التونسي ان ما لحق بالوزير السابق ابراهم “تنكيل واهانة لا تلخق فقط بشخصه بل بكل المسؤولين ومن خدموا الدولة ” لافتا الى ان ابراهم طلب البقاء في منزله الوظيفي الى حين موعد العطلة المدرسية القادمة .

يذكر انه تمت اقالة لطفي ابراهم بشكل مفاجئ يوم 6 جوان 2018 وعين غازي الجريبي وزيرا بالنيابة واجرى خلال فترة وجيزة أكثر من 100 تعيين واقالة في مختلف هياكل الوزارة وقالت قيادات في المعارضة وقتها ان موجة التعيينات والاقالات مشبوهة وانها تعكس اجتثاثا لكل من له علاقة بالوزير السابق.

واتهم ابراهم بعد اقالته بفترة وجيزة من قبل الصحفي الفرنسي المثير للجدل ” نيكولا بو” بالتخطيط لانقلاب بدعم خليجي مبرزا ان الكشف عن ذلك وراء قرار رئيس الحكومة يوسف الشاهد ازاحته من الوزارة  .

من جهة اخرى ، تداولت نقابات أمنية ان من بين أسباب اقالة امر الحرس الوطني شكري الرحالي المحسوب على لطفي ابراهم والقريب منه ، مماطلته في احراج ابراهم من المنزل الوظيفي بالعوينة.