الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة مفاجأة : الاسماعيلي المصري ينتظر عقوبات جديدة

نشر في  11 فيفري 2019  (08:42)


توقع نهاد حجاج، المستشار القانوني للإسماعيلي، توقيع غرامة مالية على ناديه من جانب الكاف، بسبب ما حدث من الجمهور في مباراة الإفريقي التونسي، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال حجاج في تصريح نقله موقع "كوورة" "من المنتظر أن يوقع الاتحاد الأفريقي غرامة مالية على الإسماعيلي، أو يقرر حرمانه من جمهوره لمباراتين، بسبب ما حدث أثناء مباراة الإفريقي".

وتابع "مستعدون لتقديم استئناف آخر حال استبعاد الجمهور من حضور مباريات الفريق الأفريقية، أو إذا وقعت غرامة مبالغ بها"، مشيرا إلى أن الغرامة المتوقعة لا تقل عن 10 آلاف دولار ولا تزيد عن 40 ألف دولار.

وقررت لجنة التظلمات بالكاف، قبول التظلم المقدم من إدارة الإسماعيلي المصري، بشأن عودته إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الإسماعيلي بتظلم، مؤكدًا فيه أن جماهيره لم تقتحم الملعب أو تعتدي على لاعبي المنافس، وبالتالي لا يجب تطبيق بند الاستبعاد عليه وفقًا للائحة، وهو ما تفهمه "الكاف" وقرر رفع العقوبة.

ووجه إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، خلال اتصال هاتفي، الشكر إلى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، على موقف الجبلاية الداعم للدراويش بشأن عودته من جديد للبطولة.

وكان الاتحاد الإفريقي، قد قرر مسبقًا استبعاد الإسماعيلي من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وإلغاء جميع نتائجه، بعد أحداث مباراة الإفريقي التونسي.


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك