الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة سيارة إسعاف تدهس قدم لاعب كرة برازيلي خلال المباراة!

نشر في  12 جانفي 2019  (15:43)

تعرض لاعب فريق ترينداد البرازيلي بيرناردو، لإصابة مزدوجة خلال مباراة فريقه ضد منافسه فلامنغو (1-0)، التي جمعتهما ضمن مسابقة كأس ساو باولو للشباب تحت 20 عاما وتفاقمت آلامه، عقب خطأ فادح من فريق الإسعاف الذي هبّ لعلاجه،على أرضية الملعب.

تلقى لاعب خط الوسط بيرناردو إصابة خلال المباراة، ووصل الطاقم الطبي على متن سيارة الإسعاف إلى داخل أرض الملعب لمعالجته، لكن إصابته تضاعفت بسبب تعرضه للدهس صدفة من السيارة المسعفة، لينطبق على المسعفين المثل القائل «بدلا من أن يكحلها، عماها».

ويحمل فريق كورينثيانز الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس ساو باولو، التي انطلقت لأول مرة في 1969، حيث توج بها 10 مرات.


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
فضيحة جديدة: البنك المركزي يكشف الجمعيات الدينية الداعمة للإرهاب وهذه مصادر تمويلاتها
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
لأوّل مرة: الدكتور أحمد المناعي يتحدّث عن "قنبلة" الجهاز السرّي لحركة النهضة وما كشفه له المرحوم المنصف بن سالم
تُشغل 800 اطار وعامل وتُـصـدر 50 بالمائة من إنــتاجـهـا: مـؤسـسـة يـونـيـماد لـصـنـع الأدويـة تصدر التوضيح التالي
العاصمة: سنة سجنا لرجل وعشيقته المتزوجة بتهمة الزنا وهكذا أطاحت بهما زوجة المتّهم
يكشفها لأوّل مرّة: منير الشرفي يقدّم شهادته بشأن يوم محاولة القبض على "أبو عياض" وما أخبره به قائد أمني دخل في حالة هستيريا
رسمي : هذه الفرضيات التي تسمح بتأهل الافريقي الى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا
كل التفاصيل عن الزيادات في أجور أعوان الوظيفة العمومية
في حادث مؤلم أب يرمي عربة ابنه الرضيع في البحر

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك