الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة من بينهم صابر الرباعي: مشاهير العرب يعلقون على خسارة الأهلى أمام الترجي التونسي في نهائي أفريقيا

نشر في  10 نوفمبر 2018  (15:09)

علق عدد من المشاهير العرب، على خسارة النادي الأهلي المصري أمام فريق الترجي التونسي، 3 أهداف مقابل لا شيء، في إياب نهائي أفريقيا، والتي أقيمت أمس الجمعة، على استاد الملعب الأولمبي برادس.

ويرى الممثل المصري، نبيل الحلفاوي، أن نجم المباراة كان الحكم الذى أدراها بكفاءة، قائلا: "كما نفرح بالمكسب والبطولات علينا أن نتقبل الخسارة خاصة إن كانت مستحقة.. لا سوء حظ ولا تعرضنا لظلم.. بالمناسبة نجم المباراة الحكم كان رائعا رفيع المستوى".

وانتقد الناقد الرياضي المصري، خالد بيومي، أداء النادى الأهلى، قائلا: "الأهلى فى تاريخه لم يلعب مباراة ولم يصل للمرمى.. الأهلى فى تاريخه لم يخسر بثلاثية برة أو جوة فى مباراة نهائية.. الأهلى فى تاريخه لم يكن بالمستوى ده ومعدل المس باص.. الأهلى فى تاريخه لم يلعب كورة البالون إلا لأنه فقير هجوميا وفنيا".

وغردت المطربة اللبنانية يارا، عبر "تويتر": "مبروك الترجى التونسي بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فى تاريخه.. وهاردلك لفريق الأهلى المصرى.. مباراة كبيرة والأهم أن البطل الأفريقى فريق عربي".

وقالت الفنانة المغربية ميساء مغربي: "مبروك لفريق الترجى التونسى اللقب الأفريقى وهاردلك لفريق الأهلى المصرى نهائى عربى ممتع ومثير".

وهنأ المطرب التونسي صابر الرباعى، فريق الترجي التونسي، بعد تتويجه ببطولة دورى أبطال أفريقيا، قائلا: "ألف ألف مبروك للترجى التونسى الذى وحد كل الفرق التونسية معه وتمنوا له الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا وفعلوها اللاعبين الأبطال بكل بسالة وقوة.. ألف مبروك لتونس وفرصة أخرى للأهلى المصرى فى مناسبات قادمة".

وانتقد رئيس نادى سموحة، فرج عامر، الأداء الفني للنادي الأهلي قائلا: "للأسف لاعبين كتير لعبوا اليوم باسم الأهلى  وهم لا يستحقون أن يرتدوا زى الأهلي".

وبهذا الفوز يتوج الترجي بطلا لأفريقيا بفوزه بمجموع المباراتين (4/3).