الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث قالوا انهم لم يسمعوا لها مثيلا من قبل: عدد من متساكني منطقة القرين يطالبون بمعاينة تصدعات بمنازلهم جراء اصوات مجهول المصدر

نشر في  13 أكتوبر 2018  (18:52)

أكد عدد من متساكني منطقة القرين الراجعة بالنظر إلى معتمدية العيون من ولاية القصرين في تصريحات متطابقة لمراسلة (وات) بالجهة أن منازلهم تشققت وتصدعت بشكل ملحوظ جراء صدور اصوات قوية وصفوها ب »صوت المدفع » و »قوة الزلزال » خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء الماضيين دون سابق إنذار، مما خلق حالة من الخوف والفزع في صفوفهم.
وطالبوا السلط المحلية والجهوية « بتقديم تفسير لما حدث والحرص على عدم تكراره تجنبا لحدوث أضرار أعمق »، كما طالبوا « بمعاينة الأضرار التي لحقت بمساكنهم جراء هذه الاصوات مجهول المصدر، والعمل على جبرها »، واستبعدوا أن يكون ما حدث « قصفا عسكريا لجبل سمامة المتاخم لمنطقتهم لأنهم لم يشهدوا له مثيلا من قبل ».
ورجح عدد من المتساكنين أن يكون ماسمعوه « أشغال تنقيب تقوم بها شركة البحث عن النفط واستغلاله الكائنة بمنطقة الدولاب القريبة منهم ».
ومن جهته أوضح معتمد العيون حمزة طرشوني في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أن القصف الذي سمعه متساكنوا منطقة القرين المتاخمة للمنطقة العسكرية المغلقة بجبل سمامة في سبيطلة « هو قصف مدفعي تنفذه الوحدات العسكرية من حين لآخر بهدف القضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة بالجبل ».

وات


الأكثر قراءة

فضيحة جديدة: البنك المركزي يكشف الجمعيات الدينية الداعمة للإرهاب وهذه مصادر تمويلاتها
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لأوّل مرة: الدكتور أحمد المناعي يتحدّث عن "قنبلة" الجهاز السرّي لحركة النهضة وما كشفه له المرحوم المنصف بن سالم
اسـتـقـلال تـونـس: «قـصـة كـفـاح وفـخـر»
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
العاصمة: سنة سجنا لرجل وعشيقته المتزوجة بتهمة الزنا وهكذا أطاحت بهما زوجة المتّهم
تُشغل 800 اطار وعامل وتُـصـدر 50 بالمائة من إنــتاجـهـا: مـؤسـسـة يـونـيـماد لـصـنـع الأدويـة تصدر التوضيح التالي
كل التفاصيل عن الزيادات في أجور أعوان الوظيفة العمومية
للمرة الثانية.. مريم بلقاضي تدخل القفص الذهبي
يكشفها لأوّل مرّة: منير الشرفي يقدّم شهادته بشأن يوم محاولة القبض على "أبو عياض" وما أخبره به قائد أمني دخل في حالة هستيريا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك