الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث قالوا انهم لم يسمعوا لها مثيلا من قبل: عدد من متساكني منطقة القرين يطالبون بمعاينة تصدعات بمنازلهم جراء اصوات مجهول المصدر

نشر في  13 أكتوبر 2018  (18:52)

أكد عدد من متساكني منطقة القرين الراجعة بالنظر إلى معتمدية العيون من ولاية القصرين في تصريحات متطابقة لمراسلة (وات) بالجهة أن منازلهم تشققت وتصدعت بشكل ملحوظ جراء صدور اصوات قوية وصفوها ب »صوت المدفع » و »قوة الزلزال » خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء الماضيين دون سابق إنذار، مما خلق حالة من الخوف والفزع في صفوفهم.
وطالبوا السلط المحلية والجهوية « بتقديم تفسير لما حدث والحرص على عدم تكراره تجنبا لحدوث أضرار أعمق »، كما طالبوا « بمعاينة الأضرار التي لحقت بمساكنهم جراء هذه الاصوات مجهول المصدر، والعمل على جبرها »، واستبعدوا أن يكون ما حدث « قصفا عسكريا لجبل سمامة المتاخم لمنطقتهم لأنهم لم يشهدوا له مثيلا من قبل ».
ورجح عدد من المتساكنين أن يكون ماسمعوه « أشغال تنقيب تقوم بها شركة البحث عن النفط واستغلاله الكائنة بمنطقة الدولاب القريبة منهم ».
ومن جهته أوضح معتمد العيون حمزة طرشوني في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أن القصف الذي سمعه متساكنوا منطقة القرين المتاخمة للمنطقة العسكرية المغلقة بجبل سمامة في سبيطلة « هو قصف مدفعي تنفذه الوحدات العسكرية من حين لآخر بهدف القضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة بالجبل ».

وات


الأكثر قراءة

وزارة الدفاع الوطني ترد على مطالب أعوانها بخصوص طلب المغادرة الطوعية
لم تتحصّل على رواتب زوجها منذ 3 أشهر: أرملة شهيد الوطن الملازم أوّل رمزي الزرلّي تطلق صيحة فزع
مطار قرطاج: شاب فاجئ حبيبته بطلب يدها للزواج امام الناس فتم ايقافه بتهمة اثارة الشغب
Révélations exclusives d'un expert maritime tunisien sur l'accident du bateau Ulysse: Ce qui s’est passé est inacceptable et scandaleux
تخدير واختطاف ولف للجثة "المفقودة" في سجّادة: الكشف عن الرواية الكاملة لقتل جمال خاشقجي
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لأوّل مرة في تاريخ التنس: تونسية تبلغ نصف النهائي في دورة روسيا الدولية.. أنس جابر تسحق "كونتافييت" وتحقّق الحلم
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
فيديو يكشف اللحظات الأخيرة في حياة "خاشقجي".. هكذا قتلته" كتيبة الاعدام"، وهذا ما قاله لخطيبته خديجة قبل مقتله بساعات
المنصف بن مراد يكتب لراشد الغنوشي

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك