الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية بعد الإعلان عن مغادرته الوظيفة العمومية: رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى الرابطة الأستاذ حافظ الجمل يكشف "معطيات صادمة"

نشر في  14 سبتمبر 2018  (13:28)

قال الدكتور الجرّاح بمستشفى الرابطة حافظ الجمل، اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، إنّ عديد المرضى يخضعون لعمليات جراحية في المستشفى دون حضور التقنيين المبنجين.

وأكّد الدكتور حافظ الجمل، في تصريح لإذاعة موزاييك، أنه سبق وأن اشتكى لدى إدارة المستشفى ووزارة الصحة لكن دون مجيب، لافتا إلى أنه تفطّن إثر انتهاء عملية نزع ورد من رأس مريضة إلى غياب التقني المبنج من غرفة العمليات ومن قسم الجراحة عامة.

وشدّد الدكتور على تكرّر هذه الحادثة التي عبّر عنها بـ ''بحوادث الاستهتار بأرواح المرضى في المستشفى المذكور أكثر من مرة وسط صمت الإدارة''.

وتابع قائلا: ''الأطباء المبنجين قاموا بتخدير المريض وغادروا القسم''، مشيرا إلى أنّه قرّر بعد الحادثة تفقّد بقية غرف العمليات ليتفاجأ بالأمر ذاته''.

وتحّدث الدكتور بدرجة كبيرة من الاستياء قائلا: ''أنا انهزمت ولم أجد حلا مع هؤلاء المبنجين لم يعد عندي أي قدرة أو سلطة لإيقاف هذا الاستهتار بصفتي رئيس قسم اتخذت قرارات تأديب في حقهم لكن لم يتم تفعيل أي قرار الإدارة ووزارة الصحة صامتتان أمام هذا الاستهتار بأرواح الناس''، وفق قوله.


الأكثر قراءة

معطيات خطيرة حول قضية اغتيال شكري بلعيد: 40 طن من الأسلحة واعترافات جديدة تكشف الغموض!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لأوّل مرة: الدكتور أحمد المناعي يتحدّث عن "قنبلة" الجهاز السرّي لحركة النهضة وما كشفه له المرحوم المنصف بن سالم
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
خاص: الاعلامي سمير الوافي يقلب المعطيات المتداولة، ويوضّح حقيقة مثوله مجدّدا أمام القضاء
قصّة "محمد" العربي الغامض الناجي من تيتانيك، وما حكاية الرسالة التي كتبها بخط يده؟
حاليا في القاعات: مواعيد عرض فيلم "في عينيا" للمخرج نجيب بلقاضي في قاعات السينما
مخرج نهائي الترجي والأهلي يخرج عن صمته ويكشف هذه الحقائق
رشاوى بآلاف الدولارات لكاتب الدولة السابق للطاقة هشام الحمدي.. فضائح بالجملة
امرأة حامل مقتولة.. مخطط إبادة وتهديد..حقائق صادمة عن فاجعة قتل زوج لزوجته بالحمامات وهذه تفاصيل اللحظات الأخيرة من "العذاب"

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك