الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية بعد الإعلان عن مغادرته الوظيفة العمومية: رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى الرابطة الأستاذ حافظ الجمل يكشف "معطيات صادمة"

نشر في  14 سبتمبر 2018  (13:28)

قال الدكتور الجرّاح بمستشفى الرابطة حافظ الجمل، اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، إنّ عديد المرضى يخضعون لعمليات جراحية في المستشفى دون حضور التقنيين المبنجين.

وأكّد الدكتور حافظ الجمل، في تصريح لإذاعة موزاييك، أنه سبق وأن اشتكى لدى إدارة المستشفى ووزارة الصحة لكن دون مجيب، لافتا إلى أنه تفطّن إثر انتهاء عملية نزع ورد من رأس مريضة إلى غياب التقني المبنج من غرفة العمليات ومن قسم الجراحة عامة.

وشدّد الدكتور على تكرّر هذه الحادثة التي عبّر عنها بـ ''بحوادث الاستهتار بأرواح المرضى في المستشفى المذكور أكثر من مرة وسط صمت الإدارة''.

وتابع قائلا: ''الأطباء المبنجين قاموا بتخدير المريض وغادروا القسم''، مشيرا إلى أنّه قرّر بعد الحادثة تفقّد بقية غرف العمليات ليتفاجأ بالأمر ذاته''.

وتحّدث الدكتور بدرجة كبيرة من الاستياء قائلا: ''أنا انهزمت ولم أجد حلا مع هؤلاء المبنجين لم يعد عندي أي قدرة أو سلطة لإيقاف هذا الاستهتار بصفتي رئيس قسم اتخذت قرارات تأديب في حقهم لكن لم يتم تفعيل أي قرار الإدارة ووزارة الصحة صامتتان أمام هذا الاستهتار بأرواح الناس''، وفق قوله.


الأكثر قراءة

رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى الرابطة الأستاذ حافظ الجمل يعلن مغادرة الوظيفة العمومية ويكتب النص التالي
الباقات ستصبح بـ320 ولتر الزيت النباتي من 900 إلى 2300 وكيلو السكر يتجاوز الدينار.. قريبا في تونس رفع الدعم على 3 مراحل!
خاص: عزيزة بولبيار "تفتح النار" على قناة التاسعة: "كلاوني في عرقي، طردوا زوجي شرّ طردة، وحقّي ما نسامحش فيه"
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
خاص: هذه الأسباب الحقيقية لمغادرة نوفل الورتاني لقناة الحوار التونسي
"نامت" في غرفته فاغتصبها في الخامسة فجرًا؟!!
حاول اللّحاق به أثناء مغادرته المحطّة: شابّ عشريني يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت عجلات قطار الضاحية الجنوبية
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
سجناء يحتجزون سراً امرأة زائرة ويقومون باغتصابها بشكل جماعي أسبوعين كاملين!
بسبب تدوينة فايسبوكية: تونسي يحرم من عمله وتنقلب حياته رأسا على عقب

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك