الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث بعد وفاة ابن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية بصعقة كهربائية بشاطئ الشرف: إعلامي يطلق صيحة فزع ويحذّر من هذه المخاطر

نشر في  09 أوت 2018  (12:59)

توفي عشية أمس الأربعاء 8 أوت 2018، الطفل آدم الزعق ابن العميد سفيان زعق الناطق الرسمي لوزارة الداخلية والبالغ من العمر 8 سنوات، وذلك في حادث أليم تمثّل في إصابته بصعقة كهربائية أودت بحياته وذلك باحدى استراحات البحر المؤقتة الموسمية بمنطقة الشرف من معتمدية البقالطة ولاية المنستير.

 في هذا الإطار أطلق الإعلامي صالح السويسي صيحة فزع تحدّث من خلالها عن مخاطر الانتصاب الفوضوي في الشطوط خاصة في جهة الشرف اين قضى الطفل نحبه، وقال في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة مايلي:

"رحم الله ابن العميد سفيان الزعق وربي يصبّر بوه وأمو وعائلتو كنا برشا مرات نبّهنا تحدثنا عن الانتصاب الفوضوي في الشطوط وخاصة في جهة الشرف والبغدادي وفي كل مرة يسبّونا ويسمّعونا ما نكره ويقولوا علينا قطّاعة ارزاق وخلي الناس تخدم وتاكل الخبز وهات من هاك الحديث الناس الكل تعرف إلّي أغلب المستغلّين للملك البحري ماهمش موفّرين أبسط قواعد السلامة ولا الصحة ولا غيرو ومع ذلك الناس الكل مطفّين عليهم الضو (أمن وحماية ومصالح الصحة والشرطة البيئية والـ STEG والبلدية والمعتمدية والولاية و... و...) قال شنوّا ناس تاكل في الخبز باهي هاو طفل صغير ملائكة مشى ضحية الإهمال المشترك وتوّا زعما بش ياكلها مولى القهوة وحدو كيما تعودّنا في بلادنا ولا كل الأطراف بش تتحمّل مسؤوليتها؟؟؟ هذا السؤال الكبير والحارق والمؤلم الّي نستنّاو الإجابة عليه خلال الأيام القليلة القادمة خاطر أرواح أولادنا ماهيش رخيصة يا مسؤولين يا مهملين ----------- مرة أخرى ربي يرحم ولد خونا سفيان وربي يصبّر عايلتو ويقوّيهم وربي يهدي المسؤولين في كل بلاصة بش يكونوا بالحق قد المسؤولية".

وللتذكير فقد أذنت المحكمة الابتدائية بالمنستير بفتح بحث تحقيقي لتحديد المسؤوليات حول الطفل  آدم الزعق  ابن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سفيان الزعق..

 


الأكثر قراءة

وزارة الدفاع الوطني ترد على مطالب أعوانها بخصوص طلب المغادرة الطوعية
لم تتحصّل على رواتب زوجها منذ 3 أشهر: أرملة شهيد الوطن الملازم أوّل رمزي الزرلّي تطلق صيحة فزع
مطار قرطاج: شاب فاجئ حبيبته بطلب يدها للزواج امام الناس فتم ايقافه بتهمة اثارة الشغب
Révélations exclusives d'un expert maritime tunisien sur l'accident du bateau Ulysse: Ce qui s’est passé est inacceptable et scandaleux
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
لأوّل مرة في تاريخ التنس: تونسية تبلغ نصف النهائي في دورة روسيا الدولية.. أنس جابر تسحق "كونتافييت" وتحقّق الحلم
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
فيديو يكشف اللحظات الأخيرة في حياة "خاشقجي".. هكذا قتلته" كتيبة الاعدام"، وهذا ما قاله لخطيبته خديجة قبل مقتله بساعات
المنصف بن مراد يكتب لراشد الغنوشي
عملية قتل خاشقجي استغرقت 7 دقائق ومدير الطب الشرعي بالأمن السعودي هو من قطع جثته

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك