الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث حمّام الأنف- أَطاحت به المرأة الأمنية في كمينٍ لا يُصدَّق: تاجر مخدّرات يروّج "الباركيزول" و"التيمستا" للتلاميذ أمام معهد ثانوي !

نشر في  14 أفريل 2018  (00:10)

نجحت الوِحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمّام الأنف، خلال الساعات الماضية في الإطاحة بمروّج مخدّرات بمحيط المعهد الثانوي -النبهاني- بمدينة حمّام الأنف، كان في حالة تلبُّس وهو بصددِ بيع أقراصٍ مخدّرة لعددٍ من التلاميذ. وكشفَ مسؤول أمنيّ مطّلع في تصريحٍ أدلى به لموقع الجمهورية، أنَّ الموقوف البالغ من السنّ 27 عاماً من ذوي السوابق العدلية، يعمد إلى التردّد على محيط المؤسّسة التربويّة أسبوعيّاً ويقوم بترويج موادّ مخدّرة ذات النوع "تيمستا" و"باركيزول" بسعر ديناريْن مقابل القرص الواحد، كما أضاف مصدرناَ أنّ المتورِّط في هذه القضيّة قام بمسحٍ دقيق للمكان قبل أن يشرعَ في تسويق بضاعتهِ.

وعن المخطّط المعتمد في الاطاحة بتاجر المخدّرات، أكّد المتحدّث أنَّ السلط الأمنية تظافرت جهودها لإنجاح كمينها المْحكم، حيثُ تمّت الاستعانة بأمنيّاتٍ من العنصر النسائي قمنَ بارتداء ألبسةٍ مدنيّة وتنكّرنَ في هيئة وليّات تلاميذ، ومن ثمّ قمنَ بمراقبة كل تحرّكات المظنون فيه، حتّى وقع في شراكهنّ وأُلقيَ عليه القبض متلبّساً في اقتراف الجُرم.

هذا ويخضع المتّهم إلى التحريات الأمنيّة العميقة من أجل إماطة اللّثام عن مصادر الحبوب المخدّرة، وقد تمّ الاحتفاظ به بمقتضى تعليماتٍ أصدرتها النيابة العمومية.

ماهر العوني


الأكثر قراءة

الباقات ستصبح بـ320 ولتر الزيت النباتي من 900 إلى 2300 وكيلو السكر يتجاوز الدينار.. قريبا في تونس رفع الدعم على 3 مراحل!
رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى الرابطة الأستاذ حافظ الجمل يعلن مغادرة الوظيفة العمومية ويكتب النص التالي
خاص: عزيزة بولبيار "تفتح النار" على قناة التاسعة: "كلاوني في عرقي، طردوا زوجي شرّ طردة، وحقّي ما نسامحش فيه"
"نامت" في غرفته فاغتصبها في الخامسة فجرًا؟!!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
سجناء يحتجزون سراً امرأة زائرة ويقومون باغتصابها بشكل جماعي أسبوعين كاملين!
بسبب تدوينة فايسبوكية: تونسي يحرم من عمله وتنقلب حياته رأسا على عقب
خاص: شاهد عيان يقلب المعطيات رأساً على عقب ويروي تفاصيل اللحظات الأخيرة للشاب الذي توفّي تحت عجلات قطار الأحواز
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
قصة الراقصة اللغز التي أثارت جدلا كبيرا في تونس: حرب تندلع بين رجال أعمال بسببها وخسائر قاربت المليار.. التفاصيل

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك