الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية اعتصام لرئيس المنظمة التونسية للأطباء الشبان ونائبه..التفاصيل

نشر في  13 مارس 2018  (13:49)

ينفذ رئيس المنظمة التونسية للأطباء الشبان جاد الهنشيري، ونائبه أيمن بالطيب، اليوم الثلاثاء، اعتصاما بوزارة الصحة، كان انطلق عشية أمس الاثنين، احتجاجا على عدم استجابة وزارة الصحة لمطالب الأطباء الشبان.
وقال جاد الهنشيري إن هذا الاعتصام سيتواصل الى حين عقد جلسة « جادة » مع وزير الصحة عماد الحمامي تقع فيها الاستجابة لمطالب منظوري المنظمة التونسية للأطباء الشبان.
واعتبر ان وزير الصحة ما زال يصر على انتهاج « سياسة المماطلة » في تعاطيه مع ملف الأطباء الشبان، مشيرا الى أنه كان وعد أمس الاثنين، بعقد جلسة تفاوضية صباح اليوم الثلاثاء للنظر في مطالب المنظمة إلا أنه تحول الى ولاية بنزرت للقيام بزيارة رسمية كانت مبرمجة منذ 3 مارس الفارط.
وأضاف القول إن « تصريحات الوزير بشأن التوصل الى اتفاق ووقف الاضراب قريبا التي تروج عبر وسائل الاعلام ليست إلا ادعاءات باطلة »، حسب تقديره.
وكشف أن منظمة الاطباء الشبان قررت إمهال الوزارة مدة لا تتجاوز 24 ساعة، ابتداء من صباح اليوم، من أجل عقد جلسة مع وزير الصحة شخصيا للتفاوض في مطالب منظوريها، مؤكدا أن النية تتجه نحو مزيد التصعيد عبر إعلان الإضراب الكامل بالاختصاصات صنف « ب » ، اذا لم يقع التعامل
بصفة جدية مع هذا الملف.
يذكر أن مسيرة انتظمت أمس الاثنين من كلية الطب بتونس في اتجاه وزارة الصحة، بدعوة من المنظمة التونسية للأطباء الشبان، وبمشاركة عدد هام من الأطباء المقيمين والداخليين وطلبة الطب القادمين من ولايات تونس وسوسة والمنستير وصفاقس، وذلك احتجاجا على عدم تنفيذ وزارة الصحة لجملة من المطالب ومن أبرزها إعادة هيكلة الدراسات الطبية.


الأكثر قراءة

رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى الرابطة الأستاذ حافظ الجمل يعلن مغادرة الوظيفة العمومية ويكتب النص التالي
الباقات ستصبح بـ320 ولتر الزيت النباتي من 900 إلى 2300 وكيلو السكر يتجاوز الدينار.. قريبا في تونس رفع الدعم على 3 مراحل!
خاص: عزيزة بولبيار "تفتح النار" على قناة التاسعة: "كلاوني في عرقي، طردوا زوجي شرّ طردة، وحقّي ما نسامحش فيه"
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
خاص: هذه الأسباب الحقيقية لمغادرة نوفل الورتاني لقناة الحوار التونسي
حاول اللّحاق به أثناء مغادرته المحطّة: شابّ عشريني يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت عجلات قطار الضاحية الجنوبية
"نامت" في غرفته فاغتصبها في الخامسة فجرًا؟!!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
سجناء يحتجزون سراً امرأة زائرة ويقومون باغتصابها بشكل جماعي أسبوعين كاملين!
بسبب تدوينة فايسبوكية: تونسي يحرم من عمله وتنقلب حياته رأسا على عقب

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك