الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة مواجهة بين عدد من جماهير الترجي والوحدات الامنية.. والهيئة تلغي الودية

نشر في  12 جانفي 2018  (20:57)

تدخلت الوحدات الامنية ظهر اليوم الجمعة لتفريق عدد من احباء الترجي الرياضي الذين تعمدوا رشق دورية امنية بالحجارة وذلك في مستوى حديقة الرياضة حسان بلخوجة وفق ما افاد به وليد حكيمة الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني.

وأضاف ذات المصدر ان "عددا من احباء الترجي الرياضي قاموا برشق احدى الدوريات الامنية المتمركزة قرب حديقة الرياضة حسان بلخوجة وذلك اثناء مغادرتهم المكان إثر انتهاء الحصة التدريبية للفريق وقد قامت الوحدات الامنية بتفريقهم دون استعمال الغاز المسيل للدموع".

وكانت الشرطة فرقت أمس الخميس عددا من مشجعي فريق الترجي الرياضي بحديقة حسان بلخوجة عندما كانوا يطالبون بتذاكر لحضور مباراة فريقهم الودية ضد نادي ترجي واد النيص الفلسطيني وذلك بعد رشقهم دورية امنية بالحجارة وهو ما استدعى التدخل لتفريق المعتدين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

ومن جهتها قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع غدا السبت 13 جانفي بالملعب الأولمبي برادس فريق أكابر كرة القدم بفريق ترجي وادي النيص الفلسطيني.
وقالت ان : "هذا القرار أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الإحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة.
وأكدت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها ستكرّم كل أعضاء الفريق الفلسطيني الشقيق خلال إقامتهم في تونس وستواصل برنامج الإحتفال بترجي واد النيص بصفة طبيعية.
من جهة أخرى ستصدر لجنة التنظيم بالترجي الرياضي التونسي لاحقا بيانا توضح فيه كيفية وطريقة استعادة المستحقات بالنسبة للأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم.


الأكثر قراءة

حادث مرور أليم يطفئ شمعة التلميذة المتفوّقة "أسماء البنزرتي"، والمعهد النموذجي بالمنزه الثامن يعدد خصالها
بكلمات مؤثّرة...منال عبد القوي تتحدّث عن مرضها وتكشف ما يلي
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
بعد 7 سنوات من الثورة: المناضلة مية الجريبي توجه هذه الرسالة
مجلة أخبار الجمهورية Magazine انطلاقا من يوم الجمعة 19 جانفي في الأكشاك: مواضيع شيقة وحوارات حصرية وآراء جريئة
أسرار حياة بن علي وأسرته بعد سبع سنوات من رحيله عن السلطة
خاص- حمّام الأنف: العثور على مجوهرات ومبالغ مالية إلى جانب جثة إمرأة متوفاة منذ شهر ونصف، لكن ما علاقتها بهؤلاء البريطانيّين؟
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
الاتحاد العام التونسي للشغل يكشف نسبة الزيادات في الأجور
فوزي بن ڨمرة يُطرد من أحد المدارس الرّيفية بغار الدّماء لهذا السبب

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك