الصفحة الرئيسية  اقتصاد

اقتصاد معطيات هامة عن أحد أفخم خمس نزل في العالم الذي ستدشنه تونس قريبا، وهذه هوية صاحبه

نشر في  04 جانفي 2018  (11:40)

اختارت مجلة التلغراف منتجع Four Seasons الذي سيتم تدشينه سنة 2018 في قمرت ضمن أفضل 5 نزل في العالم سيتم تدشينها في هذه السنة.

وأشارت المجلة البريطانية إلى مميزات هذا النزل الجديد من مسابحه الرومانية وأعمدته الرخامية الفخمة.

ويتّسع النزل لـ414 سريرا ويشتمل على قاعة مؤتمرات ومركز للعلاج بالمياه إضافة إلى فضاءات للترفيه.

وأنجز نزل «Four seasons» باستثمارات بقيمة 204 ملايين دينار، وقد أوشكت أشغال بنائه على نهايتها، ومن المقرّر أن يدخل طور الاستغلال خلال أول السنة الجارية.

وللتذكير فقد اشرفت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق على زيارة ميدانية للوحدة الفندقية Four Seasons بجهة ڨمرت وذلك في اواخر سنة 2017، اطلعت خلالها على تقدم الأشغال وعلى الخدمات الفندقية والسياحية بهذا المشروع الجديد لصاحبه مروان المبروك والذي من المنتظر أن ينطلق في إستقبال الحرفاء قريبا.

وكانت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز بالتعاون مع مجموعة المبروك، إحدى أكبر المؤسسات الاستثمارية التونسية، أعلنت الشروع في تجربة استثنائية فاخرة في تونس، وذلك من خلال افتتاح فندق فورسيزونز تونس في أواخر العام 2017.

ويضم فندق فورسيزونز تونس، الذي يتمتع بموقع فريد على طول تلال منطقة قمرت، 200 غرفة فاخرة على بعد 500 متر (1،600 قدم) من شاطئ البحر البكر، ويوجد على مقربة من منطقة الأعمال المركزية في تونس ومناطق الجذب الثقافية الرئيسية، بما في ذلك مدينة سيدي بوسعيد الخلابة و مدينة قرطاج التاريخية.

وقال جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "عند الدخول إلى أسواق جديدة، فإننا نتطلع دائماً إلى مثل هذه الفرص التي تقدم مزيجاً ناجحاً يجمع بين الموقع الأكثر تميزاً في تلك الوجهة وبين عقد شراكة قوية. وتتشارك مجموعة المبروك معنا رؤيتنا في خلق تجربة فاخرة جديدة في تونس، والتي تتسم بأعلى معايير الجودة والحرفية الخالصة، وتقدم المستويات الاستثنائية من الخدمة الشخصية والرعاية التي تشتهر بها فورسيزونز لضيوفنا الكرام".

ومن جانبه، قال مروان مبروك: "كشركة ذات جذور عميقة في تونس، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نكشف النقاب عن خططنا لافتتاح فندق من هذا المستوى الرفيع في تونس. وتتمتع مجموعة فورسيزونز بسمعة طيبة حول العالم في إنشاء تجارب فنادق ومنتجعات تجمع بين التصاميم الفريدة ووسائل الراحة الفاخرة، جنباً إلى جنب مع الخدمة المميزة. وسيرتكز فندق فورسيزونز تونس على نقاط القوة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها كلا المؤسستين الرائدتين، ما سينتج عنه فندقاً فخماً عالمي المستوى يتناسب مع هذه الوجهة المرموقة".


الأكثر قراءة

حادث مرور أليم يطفئ شمعة التلميذة المتفوّقة "أسماء البنزرتي"، والمعهد النموذجي بالمنزه الثامن يعدد خصالها
بكلمات مؤثّرة...منال عبد القوي تتحدّث عن مرضها وتكشف ما يلي
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
بعد 7 سنوات من الثورة: المناضلة مية الجريبي توجه هذه الرسالة
مجلة أخبار الجمهورية Magazine انطلاقا من يوم الجمعة 19 جانفي في الأكشاك: مواضيع شيقة وحوارات حصرية وآراء جريئة
أسرار حياة بن علي وأسرته بعد سبع سنوات من رحيله عن السلطة
خاص- حمّام الأنف: العثور على مجوهرات ومبالغ مالية إلى جانب جثة إمرأة متوفاة منذ شهر ونصف، لكن ما علاقتها بهؤلاء البريطانيّين؟
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
الاتحاد العام التونسي للشغل يكشف نسبة الزيادات في الأجور
فوزي بن ڨمرة يُطرد من أحد المدارس الرّيفية بغار الدّماء لهذا السبب

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك