Obtenir Adobe Flash Player
Obtenir Adobe Flash Player
الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة الشاذلي العرفاوي يروي للجمهورية تفاصيل طرده من الاذاعة الوطنية

نشر في  15 جوان 2017  (13:59)

تم بداية هذا الأسبوع منع الممثل الشاذلي العرفاوي من دخول مؤسسة الاذاعة الوطنية، وذلك بسبب هندامه الذي لم يتوافق وشروط الاذاعة، حيث كان العرفاوي يرتدي بنطالا قصيرا، والحال انه لا يسمح بدخول هذا المرفق العمومي بمثل هذه الملابس.
ويذكر أن العرفاوي كان مدعوا للمشاركة في برنامج "كريمة ونجومها" الذي تقدمه الاعلامية كريمة الوسلاتي، لكن وقبل التحاقه بالاستديو فوجئ العرفاوي بمنعه من الدخول، وذلك بتعليمات من الرئيس المدير العام الذي مرّ بالصدفة في ذلك الوقت وشاهد العرفاوي بسرواله القصير .
وفي حديث جمع موقع الجمهورية بالشاذلي العرفاوي، أكد لنا انه تحول مباشرة من استديوهات التصوير "تورناج" الى مقر الاذاعة قصد تلبية دعوة كريمة الوسلاتي، مضيفا انه واثناء وجوده بالباب قصد الحصول على شارة الدخول، مر الرئيس المدير العام من جانبه، وما هي الا لحظات حتى طلب هذا الاخير من اعوان الامن منعه من الدخول بتعلة الهندام غير اللائق، وافادنا محدثنا، أنه انسحب واحترم قوانين الاذاعة رغم ان ملابسه كانت لائقة وبنطاله لم يكن قصيرا كما صوّر للبعض، مضيرا الى أنه لم يكن مرتديا لملابس داخلية .
وذكر العرفاوي، أن مؤسسة في عراقة مؤسسة الاذاعة الوطنية لا تحاول التطور ومجاراة العصر مقارنة بغيرها من الاذاعات الخاصة التي تفوقت عليها، مؤكدا أنه كان حريا برئيس مدير عام الاذاعة الاهتمام باذاعته وتحسين ظروف العمل فيها والنظر في الوضعيات المهنية والبنية التحتية للاذاعة وتوفير التجهيزات اللازمة عوض اهتمامه بالملابس والهندام غير اللائق على حد تعبيره، مؤكدا ان رئيس مدير العام لم يتوجه اليه بالحديث بل اعطى تعليماته الى اعوان الامن.

سناء الماجري


الأكثر قراءة

الخارجية الجزائرية تقلب المعطيات وتكشف المستور "الصادم" بشأن أهداف زيارات الغنوشي
هذا ما أذن به يوسف الشاهد بخصوص التهم الموجّهة ضد سمير الوافي
لأنها بكت في المباشر: ادارة الاذاعة الوطنية تستجوب كريمة الوسلاتي وتوقفها عن التنشيط
خاص: ليلى الشتاوي تتحدّث عن حافظ قائد السبسي وسفيان طوبال وشفيق جراية، وتكشف "المستور الصادم" عن الليبي عبد الحكيم بلحاج
ايقاف الاعلامي سمير الوافي: موقف نقيب الصحفيين
حالة احتقان تضامنا مع قصّاب يبيع اللحوم بسعر في المتناول.. ووالي سيدي بوزيد على الخط
هذا ما تم العثور عليه في منزل سمير الوافي بعد تفتيشه
عاجل: الاعلان عن نتائج الباكالوريا بداية من الخميس في هذا التوقيت
هكذا ساهم "صحن كفتاجي" بالإطاحة بزوجة وزير سابق وعوني سجون
هكذا ساهمت زوجة رجل أعمال ووزير في حكومة الوحدة الوطنية في الإيقاع بسمير الوافي، والشاهد على الخط

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك