الصفحة الرئيسية  ثقافة

ثقافة الشاذلي العرفاوي يروي للجمهورية تفاصيل طرده من الاذاعة الوطنية

نشر في  15 جوان 2017  (13:59)

تم بداية هذا الأسبوع منع الممثل الشاذلي العرفاوي من دخول مؤسسة الاذاعة الوطنية، وذلك بسبب هندامه الذي لم يتوافق وشروط الاذاعة، حيث كان العرفاوي يرتدي بنطالا قصيرا، والحال انه لا يسمح بدخول هذا المرفق العمومي بمثل هذه الملابس.
ويذكر أن العرفاوي كان مدعوا للمشاركة في برنامج "كريمة ونجومها" الذي تقدمه الاعلامية كريمة الوسلاتي، لكن وقبل التحاقه بالاستديو فوجئ العرفاوي بمنعه من الدخول، وذلك بتعليمات من الرئيس المدير العام الذي مرّ بالصدفة في ذلك الوقت وشاهد العرفاوي بسرواله القصير .
وفي حديث جمع موقع الجمهورية بالشاذلي العرفاوي، أكد لنا انه تحول مباشرة من استديوهات التصوير "تورناج" الى مقر الاذاعة قصد تلبية دعوة كريمة الوسلاتي، مضيفا انه واثناء وجوده بالباب قصد الحصول على شارة الدخول، مر الرئيس المدير العام من جانبه، وما هي الا لحظات حتى طلب هذا الاخير من اعوان الامن منعه من الدخول بتعلة الهندام غير اللائق، وافادنا محدثنا، أنه انسحب واحترم قوانين الاذاعة رغم ان ملابسه كانت لائقة وبنطاله لم يكن قصيرا كما صوّر للبعض، مضيرا الى أنه لم يكن مرتديا لملابس داخلية .
وذكر العرفاوي، أن مؤسسة في عراقة مؤسسة الاذاعة الوطنية لا تحاول التطور ومجاراة العصر مقارنة بغيرها من الاذاعات الخاصة التي تفوقت عليها، مؤكدا أنه كان حريا برئيس مدير عام الاذاعة الاهتمام باذاعته وتحسين ظروف العمل فيها والنظر في الوضعيات المهنية والبنية التحتية للاذاعة وتوفير التجهيزات اللازمة عوض اهتمامه بالملابس والهندام غير اللائق على حد تعبيره، مؤكدا ان رئيس مدير العام لم يتوجه اليه بالحديث بل اعطى تعليماته الى اعوان الامن.

سناء الماجري


الأكثر قراءة

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2017 من ماغي فرح
خاص ـ بسبب شفيق جراية: قضية استعجالية لايقاف بثّ الحلقة الأولى من برنامج بوبكر بن عكاشة
برج السدرية: الحرس الوطني يوقف قطار الخطوط البعيدة، وينقذ إمرأة على متنهِ من بطش أحد المجرمين
حصري: ر.م.ع "الشيمينو" يوضّح موقفهُ بخصوص حادثة العنف على متن قطار الأحواز الجنوبيّة، وكاميراهات المُراقبة تقلب المعطيات
بسبب علاقة مع سجينة: ايقاف مدير سجن حربوب بمدنين وتعيين آخر خلفا له
زعمت أنّهُ تحرّش بها جنسيّا: موظّفة ببلديّة المنيهلة توجّه إصبع الإتّهام لمسؤول محلّي، والأخير يكشف موقفهُ
قصة مأساوية للتونسية "سلمى" التي نشر لها طليقها 21 صورة و4 أشرطة فيديو على موقع إباحي
توقعات الأبراج لسنة 2018 من "ماغي فرح"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
خاص: مصدرٌ رسميّ يوضّح حقيقة إيقاف أعوان المراقبة المتّهمين بتعنيف مواطن على متن قطار الأحواز الجنوبيّة

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك