Obtenir Adobe Flash Player
الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خاص-بعد الاتهامات التي طالت دليلك ملك على خلفية الفائز بالمليار "ولد العزوزية": قناة الحوار التونسي ترد وتكشف مايلي..

نشر في  14 جوان 2017  (12:07)

طالت العديد من الاتهامات قناة الحوار التونسي إثر بروز اسم الفائز بمبلغ قدره مليارا وذلك بالتوازي مع الفائزة بصندوق المليارين في برنامج "دليلك ملك" الذي بث مساء الثلاثاء 13 جوان حيث تبيّن انّ الفائز محمد صالح جداي "ولد العزوزية"، قد شارك سابقا في ذات البرنامج عن ولاية زغوان وله فرقة "سلامية" وسبق له الظهور عديد المرات في برامج على قناة الحوار التونسي..

الاتهامات التي تم إطلاقها تفيد أنّه تم فبركة اسم الفائز الذي وصّف بالمقرب من القناة معتبرة انه تم استغلال التونسيين من أجل بعث الارساليات القصيرة ممنين انفسهم بالفوز السراب الذي كان فائزه معروفا وفق ما جاء في الاتهامات..

موقع الجمهورية في هذا الإطار ارتأى الاتصال بمصدر مسؤول من قناة الحوار التونسي لاستبيان موقفه من الاتهامات ونقل ردّه فكان ما يلي..

في البداية نفى لنا مصدرنا كل الاتهامات المذكورة قائلا إنّه لا وجود لأي لبس ولا حقيقة لكل فبركة مزعومة لاسم الفائز بمبلغ المليار، ذاكرا أنّ القرعة التي تعلن عن اسم الفائز أو الفائزة في كل حلقة تتم عن طريق عدل منفذ وهو ما يطعن في كل الشبهات التي تفيد حدوث عملية تحيل صلب اي حلقة من حلقات دليلك ملك وأنّ فريق اعداد البرنامج ومنشطه سامي الفهري هم بأنفسهم يطّلعون على اسم الفائز مثلهم مثل كل التونسيين على حد قوله..

وعن جملة المرابيح المتحصل عنها عن طريق بعث الارساليات القصيرة، قال محدّثنا أنّه وخلافا لما روّج له عن تمتع سامي الفهري بمرابيح خيالية على خلفية بث برنامج دليلك ملك فإنّ نسبة 70 بالمائة من قيمة الارساليات القصيرة تذهب لصالح الدولة فيما تعود 30 بالمائة من عائدات الارساليات لفائدة البرنامج..

من جانبه أكد الفائز في تصريح لـ”موزاييك” أنه  أرسل حوالي 40 إرسالية قصيرة منذ الإعلان عن وجود فائز بالمليارين في البرنامج الأسبوع الماضي.

وأشار ولد العزوزية أنه سيستغل المال لفعل الخير ومساعدة الفقراء مضيفا “عندي شويا ديون باش انخلصها وباش انطور في خدمتي”.

هذا ويذكر أن قناة الحوار التونسي بثت الليلة حلقة استثنائية من برنامج دليلك ملك والتي تمكنت فيها ممثلة ولاية بن عروس "خالتي عائشة" من الفوز بمبلغ "2مليارات" في حلقة تغلبت فيها "عيشوشة" على البنكاجي الذي اغراها بمبالغ كبيرة لكنها رفضت وحافظت على صندوقها و"بلقب كاسح" تمكنت من الفوز بمليارين وهو اكبر مبلغ يفوز به متسابق في برنامج دليلك ملك.

منارة تليجاني