الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خاص: هذه أسباب طرد ماجدولين الشارني لمدير المصالح المشتركة، وحقيقة تمتعها بـ5 سيارات وسرّ المعينات المنزليات

نشر في  11 جانفي 2017  (10:28)

تناقلت العديد من الصفحات الإجتماعية أنباء تفيد أنّ وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أمرت بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة من مهامه على خلفية رفضه طلبها المتمثل في خلاص 3 معينات منزلية لها ولشقيقتها ووالدتها على حساب ميزانية الوزارة، فضلا عن تمتعها بـ5 سيارات إدارية وهو أمر مخالف للتراتيب القانونية الجاري بها العمل ..

وفي هذا الإطار ونظرا لتضارب المعطيات المتداولة ارتأت الجمهورية الاتصال بمصدر مسؤول صلب وزارة الشباب لنسوق له جملة من الاستفسارات حول صحّة هذه الأنباء من عدمها، فأكّد لناا مصدرنا أنّ لا صحة لكل ما تمّ ترويجه وأنّ الهدف من ذلك هو تشويه صورة ماجدولين الشارني والوزارة..   

ففيما يتعلّق بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة في وزارة الشباب والرياضة من مهامه أكّد مصدرنا أنّ هذا الإعفاء جاء على خلفية التشكيات الكبيرة ضدّه والتي تتعلّق بالأساس في عدم خلاص أعوان المندوبيات الجهوية للشباب والوزارة في شهر نوفمبر في الاجال المحدودة.. 

اما بخصوص مسألة المعينات المنزليات، شدّد محدثنا على انّ ماجدولين الشارني على ذمّتها معينة منزلية واحدة يتم خلاصها على حساب ميزانية الوزارة وفق القانون، نافيا ان تكون قد وضعت على ذمة شقيقتها ووالدتها اللتان تقطنان في ولاية الكاف معينتين صرف الوزارة جرايتهما على حسابها.. 

وبشأن تمتع الوزيرة ماجدولين الشارني بـ 5 سيارات إدارية رغم أنّ وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية تمنح ترخيصا بسيارتين فقط، قال مصدرنا الرسمي انّ كل هذه المعطيات مجرّد اشاعات وأقاويل حيث انّ الشارني  تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي "مرسيديس" و"فليونس" والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.. 

 منارة تليجاني

 

 


الأكثر قراءة

بعد تدهور وضعها الصحي: الناشطة الحقوقية لينا بن مهني تقول "وداعا أيتها الحياة"
طبيبة بمستشفى حكومي بصفاقس تستعمل نقابها لسرقة مواد التجميل الفاخرة وهكذا تمت الإطاحة بها متلبسة، وما الذي فعله زوجها؟
علي شورب: كل التفاصيل عن حكاية "الباندي" الذي لم يهب إلا إمرأة واحدة، هكذا عاش وتوفي قتلا في عمر الـ45
عبد الله الغُول: أحد أبطال ثورة المرازيق... هم يُحيون ذكرى البانديّة ونحن نحيي ذكرى أبطال تونس
بعد نشرها تدوينة قالت فيها "وداعا ايتها الحياة": والد لينا بن مهني يكشف عن الحالة الصحية لابنته ويوجه هذه الرسالة
سرّي : ما حكاية المكالمة الهاتفية التي أمرت بايقاف لقاء بنقردان وقفصة؟
بعد اصابته بحالة اغماء على المباشر: علاء الشابي يتحدث
العيادي يكشف معطيات حصرية بشأن برنامج "شالوم" الذي سُجلت حلقاته بفيلا يمتلكها طليق اعلامية معروفة، وهذا أجر التصوير بها
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
الشيخ محمد مشفر يؤكّد: هؤلاء يجوز لهم الإفطار في شهر رمضان

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك