الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خاص: هذه أسباب طرد ماجدولين الشارني لمدير المصالح المشتركة، وحقيقة تمتعها بـ5 سيارات وسرّ المعينات المنزليات

نشر في  11 جانفي 2017  (10:28)

تناقلت العديد من الصفحات الإجتماعية أنباء تفيد أنّ وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أمرت بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة من مهامه على خلفية رفضه طلبها المتمثل في خلاص 3 معينات منزلية لها ولشقيقتها ووالدتها على حساب ميزانية الوزارة، فضلا عن تمتعها بـ5 سيارات إدارية وهو أمر مخالف للتراتيب القانونية الجاري بها العمل ..

وفي هذا الإطار ونظرا لتضارب المعطيات المتداولة ارتأت الجمهورية الاتصال بمصدر مسؤول صلب وزارة الشباب لنسوق له جملة من الاستفسارات حول صحّة هذه الأنباء من عدمها، فأكّد لناا مصدرنا أنّ لا صحة لكل ما تمّ ترويجه وأنّ الهدف من ذلك هو تشويه صورة ماجدولين الشارني والوزارة..   

ففيما يتعلّق بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة في وزارة الشباب والرياضة من مهامه أكّد مصدرنا أنّ هذا الإعفاء جاء على خلفية التشكيات الكبيرة ضدّه والتي تتعلّق بالأساس في عدم خلاص أعوان المندوبيات الجهوية للشباب والوزارة في شهر نوفمبر في الاجال المحدودة.. 

اما بخصوص مسألة المعينات المنزليات، شدّد محدثنا على انّ ماجدولين الشارني على ذمّتها معينة منزلية واحدة يتم خلاصها على حساب ميزانية الوزارة وفق القانون، نافيا ان تكون قد وضعت على ذمة شقيقتها ووالدتها اللتان تقطنان في ولاية الكاف معينتين صرف الوزارة جرايتهما على حسابها.. 

وبشأن تمتع الوزيرة ماجدولين الشارني بـ 5 سيارات إدارية رغم أنّ وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية تمنح ترخيصا بسيارتين فقط، قال مصدرنا الرسمي انّ كل هذه المعطيات مجرّد اشاعات وأقاويل حيث انّ الشارني  تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي "مرسيديس" و"فليونس" والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.. 

 منارة تليجاني

 

 


الأكثر قراءة

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2017 من ماغي فرح
خاص ـ بسبب شفيق جراية: قضية استعجالية لايقاف بثّ الحلقة الأولى من برنامج بوبكر بن عكاشة
برج السدرية: الحرس الوطني يوقف قطار الخطوط البعيدة، وينقذ إمرأة على متنهِ من بطش أحد المجرمين
حصري: ر.م.ع "الشيمينو" يوضّح موقفهُ بخصوص حادثة العنف على متن قطار الأحواز الجنوبيّة، وكاميراهات المُراقبة تقلب المعطيات
بسبب علاقة مع سجينة: ايقاف مدير سجن حربوب بمدنين وتعيين آخر خلفا له
زعمت أنّهُ تحرّش بها جنسيّا: موظّفة ببلديّة المنيهلة توجّه إصبع الإتّهام لمسؤول محلّي، والأخير يكشف موقفهُ
قصة مأساوية للتونسية "سلمى" التي نشر لها طليقها 21 صورة و4 أشرطة فيديو على موقع إباحي
توقعات الأبراج لسنة 2018 من "ماغي فرح"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
خاص: مصدرٌ رسميّ يوضّح حقيقة إيقاف أعوان المراقبة المتّهمين بتعنيف مواطن على متن قطار الأحواز الجنوبيّة

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك