Obtenir Adobe Flash Player
الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خاص: هذه أسباب طرد ماجدولين الشارني لمدير المصالح المشتركة، وحقيقة تمتعها بـ5 سيارات وسرّ المعينات المنزليات

نشر في  11 جانفي 2017  (10:28)

تناقلت العديد من الصفحات الإجتماعية أنباء تفيد أنّ وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أمرت بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة من مهامه على خلفية رفضه طلبها المتمثل في خلاص 3 معينات منزلية لها ولشقيقتها ووالدتها على حساب ميزانية الوزارة، فضلا عن تمتعها بـ5 سيارات إدارية وهو أمر مخالف للتراتيب القانونية الجاري بها العمل ..

وفي هذا الإطار ونظرا لتضارب المعطيات المتداولة ارتأت الجمهورية الاتصال بمصدر مسؤول صلب وزارة الشباب لنسوق له جملة من الاستفسارات حول صحّة هذه الأنباء من عدمها، فأكّد لناا مصدرنا أنّ لا صحة لكل ما تمّ ترويجه وأنّ الهدف من ذلك هو تشويه صورة ماجدولين الشارني والوزارة..   

ففيما يتعلّق بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة في وزارة الشباب والرياضة من مهامه أكّد مصدرنا أنّ هذا الإعفاء جاء على خلفية التشكيات الكبيرة ضدّه والتي تتعلّق بالأساس في عدم خلاص أعوان المندوبيات الجهوية للشباب والوزارة في شهر نوفمبر في الاجال المحدودة.. 

اما بخصوص مسألة المعينات المنزليات، شدّد محدثنا على انّ ماجدولين الشارني على ذمّتها معينة منزلية واحدة يتم خلاصها على حساب ميزانية الوزارة وفق القانون، نافيا ان تكون قد وضعت على ذمة شقيقتها ووالدتها اللتان تقطنان في ولاية الكاف معينتين صرف الوزارة جرايتهما على حسابها.. 

وبشأن تمتع الوزيرة ماجدولين الشارني بـ 5 سيارات إدارية رغم أنّ وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية تمنح ترخيصا بسيارتين فقط، قال مصدرنا الرسمي انّ كل هذه المعطيات مجرّد اشاعات وأقاويل حيث انّ الشارني  تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي "مرسيديس" و"فليونس" والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.. 

 منارة تليجاني

 

 


الأكثر قراءة

مفاجأة مدوية: مواطنة من سبيطلة تروي تفاصيل مرعبة وخطيرة عن مطالب الإرهابيين بالمنطقة
حادثة "الكواد" بنابل تطفو على السطح من جديد: معطيات مفاجئة تكشفها والدة السائق، وزوج الضحية "هاجر" على الخط
في حوار خاص.. قيس سعيد يتحدّث عن فشل حكومة الشاهد، و"خيبة" التونسيين ويوجه رسالة الى السبسي والغنوشي والشباب
رئيس قسم الطب الشرعي يكشف عن معطيات تتعلق بوفاة نجيب الخطاب
بعد "ورطة" تصريحاتها: هذه حقيقة "اختفاء" وزيرة المالية لمياء الزريبي
سعر الدينار التونسي مقابل اليورو بتاريخ اليوم الأربعاء 26 افريل
سمير الوافي يكشف موعد التحوير الوزاري الجديد الذي سيشمل 3 وزراء من بينهم هذه الوزيرة
قبل ساعات قليلة من وفاته: لن تصدّقوا ما دوّنه المرحوم "حمزة ناصري" أحد ضحايا حادث الموت بسيدي بوزيد
هذا ماكشفه حسين الديماسي وسامي الطاهري حول التحوير الوزاري المرتقب
خطير: معطـيـات مدوية حول جوازات سفر الإرهابيين... القيادات الأمنية الـمورطة وطريقة التـسـفـير

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك