Obtenir Adobe Flash Player
الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خاص: هذه أسباب طرد ماجدولين الشارني لمدير المصالح المشتركة، وحقيقة تمتعها بـ5 سيارات وسرّ المعينات المنزليات

نشر في  11 جانفي 2017  (10:28)

تناقلت العديد من الصفحات الإجتماعية أنباء تفيد أنّ وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أمرت بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة من مهامه على خلفية رفضه طلبها المتمثل في خلاص 3 معينات منزلية لها ولشقيقتها ووالدتها على حساب ميزانية الوزارة، فضلا عن تمتعها بـ5 سيارات إدارية وهو أمر مخالف للتراتيب القانونية الجاري بها العمل ..

وفي هذا الإطار ونظرا لتضارب المعطيات المتداولة ارتأت الجمهورية الاتصال بمصدر مسؤول صلب وزارة الشباب لنسوق له جملة من الاستفسارات حول صحّة هذه الأنباء من عدمها، فأكّد لناا مصدرنا أنّ لا صحة لكل ما تمّ ترويجه وأنّ الهدف من ذلك هو تشويه صورة ماجدولين الشارني والوزارة..   

ففيما يتعلّق بإعفاء المدير العام للمصالح المشتركة في وزارة الشباب والرياضة من مهامه أكّد مصدرنا أنّ هذا الإعفاء جاء على خلفية التشكيات الكبيرة ضدّه والتي تتعلّق بالأساس في عدم خلاص أعوان المندوبيات الجهوية للشباب والوزارة في شهر نوفمبر في الاجال المحدودة.. 

اما بخصوص مسألة المعينات المنزليات، شدّد محدثنا على انّ ماجدولين الشارني على ذمّتها معينة منزلية واحدة يتم خلاصها على حساب ميزانية الوزارة وفق القانون، نافيا ان تكون قد وضعت على ذمة شقيقتها ووالدتها اللتان تقطنان في ولاية الكاف معينتين صرف الوزارة جرايتهما على حسابها.. 

وبشأن تمتع الوزيرة ماجدولين الشارني بـ 5 سيارات إدارية رغم أنّ وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية تمنح ترخيصا بسيارتين فقط، قال مصدرنا الرسمي انّ كل هذه المعطيات مجرّد اشاعات وأقاويل حيث انّ الشارني  تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي "مرسيديس" و"فليونس" والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.. 

 منارة تليجاني

 

 


الأكثر قراءة

عاجل-خاص: وزارة التربية "تُباغت" نقابة التعليم الثانوي، وتقرر ما يلي بشأن إضراب 27 مارس
هذا هو "نص الوداع" الذي كتبه المفكر جورج طرابيشي قبل موته، وكشف فيه هذه الأسرار
بعد شنّ حملة شرسة عليها لتوصيفها اليعقوبي بممارسة الارهاب النفسي: مستشارة وزير التربية تردّ على "فريق الدفاع"
بالوثائق : وزارة العدل الأمريكية تكشف تحويل النهضة لمبلغ يناهز 360 ألف دينار بالعملة الصعبة لهذه الشركة لتلميع صورتها
اسـتـقـلال تـونـس: «قـصـة كـفـاح وفـخـر»
بعد يوم من تدشينه: هذه حقيقة اختفاء العلم الضخم
خاص: رئيس مدير عام بالنيابة جديد للتلفزة التونسية ؟
عطلة بـ3 أيام لهؤلاء
رجاء بن سلامة ترد على سامية عبو: من له دكتوراه دولة، لا يطمع في إدارة عامّة
خاص-خطير جدا: معلم ينعت الأمنيين بالطواغيت في سيدي بوزيد، وناجي جلول يتخذ القرار الحاسم

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك