الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث خطير جدا-بعد ايام من اختفائها: فتاة من عين دراهم تتوعد بتنفيذ عملية انتحارية، وهذا ما جاء في فحوى مكالمتها مع والدتها

نشر في  05 جانفي 2017  (20:42)

رصدت اليوم الخميس الوحدات الأمنية مكالمة هاتفية تمت بولاية قابس بين فتاة أصيلة عين دراهم ووالدتها تطلب منها الاعتذار والسماح بعد أن قررت تنفيذ عملية انتحارية قبل أن تقطع المكالمة وفق ما ورد على موقع الجمهورية.

وتفيد المعطيات المتوفرة الى أن الفتاة البالغ عمرها نحو 20 سنة تدرس بمدرسة السياحة بطبرقة خرجت من منزلها منذ يوم الاثنين وقد اتصلت بوالدتها وطلبت منها عدم ابلاغ الأمن، مؤكدة أنها بخير الا أن الام تقدمت ببلاغ للبحث عنها مستعرضة على الفرقة الأمنية فحوى المكالمة.

هذا وبعد 4 أيام اتصلت الفتاة مجددا بوالدتها وأخبرتها عن نيتها تنفيذ عملية انتحارية دون أن تكشف عن المكان طالبة الصفح منها قبل أن تقطع المكالمة التي رصدت بولاية قابس. هذا وتعرف مدن الجنوب الشرقي حضورا أمنيا قويا متسما باليقظة لاحباط اي خطر.

تجدر الاشارة الى انّ هذه الحادثة ليست الاولى حيث تلقت الوحدات الأمنية بمدنين اتصالا هاتفيا قبل شهر من الاحتفال برأس السنة الميلادية من امراة مجهولة قالت إنها ستنفذ عملية انتحارية، وهنا أكدت مصادرنا حرصهم على تتبع اي معلومة مع الترفيع من مستوى اليقظة تفاديا لاي خطر.

نعيمة خليصة