الصفحة الرئيسية  اقتصاد

اقتصاد 7 ملكــات جــمــال فرنسيــات في ســوســة ترويجا للسّياحة التونسية

نشر في  05 مارس 2014  (10:44)

قدمت الى تونس 7 ملكات جمال فرنسيات للسنوات الفارطة في اطار الترويج للسياحة التونسية بأوروبا من طرف الديوان الوطني للسياحة ورافقهنّ في الزيارة فريق اعلامي فرنسي لنقل صور رائعة عن تونس.. ملكات جمال فرنسا حططن الرّحال بسوسة مدّة ثلاثة أيام بجهة القنطاوي بعد أن مررن بالحمامات والمنستير وسيواصلن الرحلة الترفيهيّة الى الجم والقيروان ثم العودة الى فرنسا بأفضل الانطباعات..  الحملة التي قام بها الديوان الوطني للسياحة تندرج في إعادة استقطاب السيّاح الفرنسيين الذين تراجع عددهم في السنوات الأخيرة بما أنّهم كانوا يمثّلون السوق الأولى للسياحة التونسية... وفي نفس الصّدد تؤكّد المندوبة الجهوية للسياحة بسوسة انّ من بين اسباب تراجع السوق الفرنسية وتخوّف الفرنسيين من عدم الاستقرار السياسي في تونس في الفترة الأخيرة لكن منذ 14 جانفي الفارط ارتفع عدد السياح الفرنسيين القادمين الى تونس بـ20 ٪  بفضل العمل الميداني بأوروبا والمهرجانات المتعدّدة بالجنوب التونسي وهي حملات لدفع السوق الفرنسية الى العودة من جديد وتطوير القطاع السياحي.


لطفي مطير


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
حكم تونسي سابق : تعرضت للتعنيف وعائلتي تخلّت عني بسبب المثلية الجنسية..وسنواصل كفاحنا من أجل الحقوق

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك