الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة مطلوب فورا في الخليج: «الرّوج» للاطاحة بيوسف المساكني؟

نشر في  26 فيفري 2014  (11:52)

لم تمرّ انتفاضة فخر الدين بن يوسف مع فريقه النادي الصفاقسي في الخفاء، بل جلبت اليه أنظار عديد الأندية الأوروبية والعربية والخليجية التي أصبحت أغلب فرقها تتحرك بشتى الطرق لكسب ودّ «الرّوج» وانتزاع موافقة هيئة لطفي عبد الناظر ليصبح هذا المهاجم «الصنايعي» والهداف لاعبا في بلاد «البترودولار».. صحيح أن ادارة «السي.. آس.. آس» ما فتئت تغلق أبوابها بإحكام لمتنع نجمها الاول من المغادرة رغم وفرة العروض المسيلة للّعاب، لكن الصحيح أيضا أن «الرّوج» تبقى عملية احترافه واردة في أي حين خاصة اذا ما توفر للهيئة عرضا خليجيا يفوق ما جناه يوسف المساكني وفريقه السابق الترجي الرياضي من نادي «لخويا» القطري الذي أغرقهما بـ 23 مليارا جعلت «النمس» أغلى لاعب في تاريخ الكرة التونسية الى حد هذه الساعة، وبما ان الاخبار الواردة على «أخبار الجمهورية» يفيد أصحابها أن عيون الامراء الخليجيين مصرين على «افتكاك» بن يوسف مهما كان الثمن وهو ما يوحي ان النجم الحالي للكرة التونسية رغم أنه يفضّل الاحتراف في أوروبا - والاقرب في البطولة الاسبانية- فقد «يضعف» أمام «المليارات الخليجية» وينتقل الى احد أنديتها الكبيرة في صفقة ربما تحطم الرقم القياسي لزميله يوسف المساكني ليصبح «الرّوج» هو الاغلى في تاريخ الكرة التونسية.

هذه إحدى الفرضيات القابلة للتجسيد على أرض الواقع، ومن يدري فقد يعطي سحر «البترودولار» مفعوله لـ «يسقط» «الرّوج» وإدارته «ما في عينهم بلّة» ويفضّلون الخليج العربي على أوروبا؟
الصحبي بكار

 


الأكثر قراءة

جمعية القضاة تكشف عن جديد قضية سامي الفهري وتتحدث عن ضغوطات مطالبة بما يلي
هذه الدولة الأوروبية تدرس إمكانية إعفاء التونسيين من الـتأشيرة
كل التفاصيل عن وفاة الشاب التونسي "حسام بحيري" برصاصتين من طرف ليبي.. وهذه هويته
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
حادثة لاإنسانية هزّت كل شعوب العالم: هذه القصة الكاملة لمقتل "جورج فلويد" على يد شرطى أمريكي وآخر كلماته "لا أستطيع التنفس"
ألفة يوسف لعبير موسي: "لا تصمتي، ولا تتراجعي، فوراءك مئات الاف من التونسيات ومن التونسيين ينتظرون انتصار الوطن"
بالأسماء وبقائمة الكتل النيابية: هذه تفاصيل نتائج التصويت على لائحة رفض التدخل الخارجي في ليبيا
حالة من الرعب في صفوف مربي الماشية بسيدي بوزيد بسبب ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺑﺮّﻱ ﻧﺎﺩﺭ ﻳﺘﺴﻠّﻞ ﻟﻴﻼ ﺇﻟﻰ ﺯﺭﺍﺋﺐ ﺍﻷﻏﻨﺎﻡ
غدا استئناف نشاط الوظيفة العمومية بنسبة 100 بالمائة

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك