الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية مدنين: أعوان الأمن يطالبون بتفعيل قانون الإرهاب

نشر في  21 فيفري 2014  (11:17)

نفذت صباح اليوم قوات الأمن الوطني بمدنين بمختلف أسلاكها الأمنية الأربعة وقفة إحتجاجية أمام منطقة الحرس الوطني بالجهة تنديدا بالعملية الإرهابية النكراء التي تعرّض إليها زملائهم بولاية جندوبة في الليلة الفاصلة بين15و16 من الشهر الجاري والتي راح ضحيتها أمنيون وجرح أخرون على يد الغدر الإرهابي حسب تصريحات كاتب عام مساعد النقابة الجهوية لقوات الأمن الوطني محمود العبيدي لموقع " الجمهورية ".

العبيدي أكد أنهم يساندون زملائهم الأمنيين الذين يتهددهم الإرهاب في كل لحظة خاصة بعد أن إتضح بالكاشف أن الإرهاب يسعى إلى تجذير نفسه على الأراضي التونسية مشددا على أنهم اليوم يطالبون رسميا وبشدة بتفعيل قانون الإرهاب.
محدثنا طالب بإسم كل زملائه الأمنيين بضرورة توفير أدوات الحماية اللازمة لرجل الأمن والتجهيزات الضرورية للذود عن حرمة الوطن مشيرا أن عون الأمن اليوم يواجه الإرهاب بالبدلة الأمنية فقط لأجل صالح البلاد وهو الأمر الذي يستوجب من الحكومة الحالية -دائما حسب رأيه- توفير التدابير اللازمة من تجهيزات ومعدات بهدف إقتلاع الإرهاب نهائيا من البلاد.
و بالنشيد الوطني وبالهتافات بمجد تونس الخضراء اختتمت الوقفة الإحتجاجية التي لم تكن الأولى لقوات الأمن الوطني بمدنين حسب ما أفادنا به الناطق الرسمي بإسم قوات الأمن الوطني بمدنين الملازم الأول منجي الخراز الذي إعتبر أن إستشهاد الأمن من أجل تونس لن يزيد أعوانه الا حماسة.. ولن يحبط مجهودات رجل الأمن موجها رسالة إلى المجتمع المدني للإلتفاف حول عون الأمن ومساعدته في القضاء على هذه الظاهرة وبعدم إستغلال عون الأمن إعلاميا لأغراض سياسية من شأنها إحباط مجهودات الأمن حسب قوله.
نعيمة خليصة 


الأكثر قراءة

فوزي البنزرتي ولسعد الدريدي يتابعانه : كلاسيكو بين الصفاقسي والافريقي بسبب علاء زهير
سرقة مديرة بنك لمليار: أول تعليق لاِبنها الذي ساعدها في العملية!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
المحامي عماد بن حليمة بشأن فريق هلال شابة: مبروك لأحباء هلال الشابة فوزهم على الظالم
رئيس بلدية رواد يقلب المعطيات ويتحدّث عن هوية سائق السيارة الإدارية التي تعرضت إلى حادث بالطريق الشعاعية إكس
للكبار فقط وأصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون : ظافر عابدين يظهر في إعلان فيلمه عن مصاصي الدماء
أريانة: خرج لتفقّد حديقة منزله في الفجر فوجد زوجته بين أحضان عشيقها والصدمة تصبح صدمتين بعد اكتشافه لهوية "العشيق الخائن"
بعد صمت طويل :وديع الجريء يوجه اتهامات خطيرة وغير مسبوقة لطارق بوشماوي
مراد الزغيدي لوديع الجريء : جامعتك انتفعت بأموال بوشماوي..وأتحداك أن تتجول دون مرافقة أمنية بعد انتهاء فترة الجاه والنفوذ
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك