الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات أحد عشاق "آيفون" يحجز منذ الآن دوره امام متجر بطوكيو لشراء أول هاتف "آيفون6"

نشر في  12 فيفري 2014  (16:59)

لم تعلن شركة "آبل" بعد عن موعد إطلاق الإصدار الجديد من "آيفون"، كما لم يحدد الاسم الجديد رسمياً. ومع ذلك حجز أحد عشاق "آيفون" في اليابان دوره منذ الآن أمام المتجر الرسمي لـ"آبل" في طوكيو. وقد ارتدى المدون الياباني "يوبي" زيّاً مصمماً على شكل جهاز "آيفون"، وحمل لافتة كتب عليها "الطابور لشراء هاتف آيفون6 يبدأ هنا!". وجاء قرار "يوبي" بحجز دوره، بعد أن حاول دون جدوى الحصول على معلومات مسربة من مركز "آبل" هناك، حول موعد إطلاق "آيفون6"، وكذلك بعد فشله في السابق بأن يكون المشتري الأول للإصدار الأخير من آيفون، وهو هدف يسعى إليه معظم المدونين المتابعين لمنتجات شركة "آبل".

 ومن شبه المؤكد أن موعد إطلاق الهاتف الجديد سيكون في النصف الثاني من العام الحالي كما جرت العادة ، أي بعد لا اقل من اربعة اشهر، وهي حقيقة لا تخفى على "يوبي". ولكنها مجرد لفتة منه للتعبير عن هوسه بالهاتف الذكي ودعمه لشركة "آبل"، كما يفعل كثير من المصممين والمدونين الذين ينشرون بشكل دوري رؤيتهم الخاصة وما ينتظرونه من ميزات في الإصدار الجديد من "آيفون".

روسيا اليوم


الأكثر قراءة

تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
سقوط النسر بات وشيكاً
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
ممرضة من صفاقس تواجه الياس الفخفاخ بكلام في الصميم وتقول له "كفانا مغالطات"
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك