الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات حلول " آل – جي " في مجال التكييف MULTI V IV فوق كل المعايير

نشر في  20 أفريل 2015  (11:32)

على هامش صالون التكييف والتسخين CLIMEXPO الذي انتظم من 8 إلى 11 أفريل 2015 بقصر المعارض بالكرم نظّمت مؤسسة " آل – جي – تونس " وشريكها الرسمي A2C موزّع منتجات التكييف لعلامة " آل – جي " الموجهة إلى سوق الأعمال ( B to B ) ندوة تحت عنوان MULTI V IV فوق كل المعايير.
وكان الهدف من هذه الندوة تقديم الحل الجديد DRV لعلامة " آل – جي " وهو Multi V IV . وأشرف على هذه الندوة وسيّرها العديد من خبراء " آل – جي " الذين نذكر منهم السيد " دونغ جون كانغ " المدير الجهوي للتكييف MEA ووسيم بوقديدة مهندس المشاريع الكبرى B2B بمكتب تونس وأمجد أبو عليقة مهندس المشاريع الكبرى B2B أيضا بمكتب دبي .
وكانت الندوة فرصة لعلامة " آل – جي " لتقديم آخر الحلول في مجال التكييف Multi V IV التي اعتمادها حديثا EUROVENT أمام مجموعة كبرى من المهنيين مع الإصرار على تثمين امتياز استغلال الجديد والنجاحات في مجال الطاقة وأنظمة التكييف التي تقترحها " آل – جي " .
وكانت منتجات Artcool Stylish, Split Inverter V PRO , MULTI F التي قدمت للجمهور في هذه الندوة معروضة بالتوازي في جناح " آل – جي " الذي جلب عددا هاما جدا من الزائرين . ولا شك أن هؤلاء الزائرين قد لاحظوا نجاعة الحلول التي تقدمها " آل – جي " في مجال التكييف وقد أبهروا بالأنظمة المبتكرة المعروضة بهذا الجناح خلال هذا الصالون.
ومن حلال حضورها في صالون التكييف والتسخين أرادت " آل – جي " مرة أخرى تجديد ثقتها في السوق التونسية من خلال العديد من الإستثمارات في ميدان التكييف " بيزنس – تو – بيزنس " أو B2B مثلما يعرف . وهذه السوق التونسية ما زالت تمثّل خيارا إستراتيجيا ضروريا بالنسبة إلى علامة " آل – جي " رغم الصعوبات الجديدة التي واجهتها هذه السوق .


الأكثر قراءة

غلق كارفور المرسى بالقوة العامة
وفاة المهندس الحبيب زقلي المدير العام للكهرباء والطاقات المتجددة بوزارة الصناعة بسبب إصابته بفيروس كورونا
تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
مصحة خاصة بسكرة تؤكد قبولها مريضا فرنسيا خضع لعملية جراحية ولم تتفطن بأنه مصاب بفيروس كورونا، وتنشر هذا البيان
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
Voici comment vaincre le virus Corona... Par le Docteur Slim Meherzi
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
Appel à Monsieur le Président de la République, Monsieur le Président du Gouvernement pour libérer Sami Fehri
عاجل: إيطاليا تبدأ باستخدام علاج لفيروس كورونا بعد ثبوت فاعليته

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك