الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات انتحار طبيب تجميل مادونا.. والسبب "صورة"

نشر في  09 أفريل 2015  (16:17)

لا شك أن اضطرابات نفسية معينة هي التي تدفع بعض الأشخاص للانتحار، لكن غالباً ما يكون هناك عامل "محرض" يدفع المنتحر أو الشخص المضطرب إلى إنهاء حياته. ولعل هذا العامل المحرض في قضية انتحار "بارون البوتوكس" التي شغلت فلوريدا مطلع الأسبوع كان مجرد صورة.
فقد أعلنت الشرطة يوم الاثنين أن أخصائيا في الأمراض الجلدية في ولاية فلوريدا الأميركية اشتهر باسم "بارون البوتوكس" انتحر على ما يبدو، فيما ذكرت صحيفة ميامي هيرالد أنه كان مستاء من تصويره بطريقة ساخرة في برنامج تلفزيوني أذيع في الآونة الأخيرة.
وأفاد تقرير عن الحادث أنه تم استدعاء الشرطة في ساعة متأخرة من يوم السبت إلى منزل الدكتور فردريك برانت في ميامي وعثر على الرجل البالغ من العمر 65 عاما مشنوقا بسلك ومنشفة حول عنقه.
وقالت سوزان بيجاتش المتحدثة باسم الطبيب إن برانت كان يقضي وقته في ممارسته لعمله كطبيب بين نيويورك وميامي وعلاج مشاهير من بينهم مادونا وكيلي ريبا.
وأضافت أن برانت كان يعاني من حالة اكتئاب حادة رغم أن كثيراً من المرضى الراغبين في الاستفادة من أحدث وسائل العلاج للبشرة وكذلك شركات الدواء التي تختبر منتجات جديدة كانت تسعى وراءه.
وقال تقرير الشرطة إنه كان يخضع للعلاج وقت وفاته وكان يعالجه طبيب نفسي.
وكتب كاتب مقالات في صحيفة ميامي هيرالد على حسابه الشخصي على موقع تويتر نقلاً عن مصادر لم يذكرها بالاسم أن برانت "دمرته" على ما يبدو الصورة التي ظهر فيها في برنامج ساخر اسمه Unbreakable Kimmy Schmidt أذاعته قناة نتفليكس الشهر الماضي، وأن أحاديث تدور عن التشابه بين شخصية هزلية وبرانت.


الأكثر قراءة

غلق كارفور المرسى بالقوة العامة
وفاة المهندس الحبيب زقلي المدير العام للكهرباء والطاقات المتجددة بوزارة الصناعة بسبب إصابته بفيروس كورونا
تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
مصحة خاصة بسكرة تؤكد قبولها مريضا فرنسيا خضع لعملية جراحية ولم تتفطن بأنه مصاب بفيروس كورونا، وتنشر هذا البيان
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
Voici comment vaincre le virus Corona... Par le Docteur Slim Meherzi
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
Appel à Monsieur le Président de la République, Monsieur le Président du Gouvernement pour libérer Sami Fehri
عاجل: إيطاليا تبدأ باستخدام علاج لفيروس كورونا بعد ثبوت فاعليته

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك